أهم الأخبارأخبار مصورةالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

صور | الإمارات يحط الرحال في «الخبر» استعدادًا لمواجهة اليمن

حطت بعثة المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، الرحال في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية استعداداً لمواجهة شقيقه اليمني، لحساب إياب التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضًا:

فيديو وصور | نجم النصر يتألق تحت سفح الأهرامات

ويطمح الأبيض الإماراتي إلى تكرار التفوق على نظيره اليمني، عندما يتجدد الموعد بين الشقيقين، في المواجهة العربية الخالصة التي تُقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب الأمير سعود بن جلوي، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات القارية المزدوجة.

وخاض المنتخب الإماراتي مرانًا شاقًا تحت إمرة المدرب البرتغالي باولو بينتو، في أعقاب الفوز على اليمن بثنائية حملت توقيع علي صالح وسلطان عادل مقابل هدف وحيد، وذلك قبل شد الرحال صوب الخبر فجر اليوم، من أجل التغريد خارج سرب الصدارة.


ومن المقرر أن يُجري الأبيض الإماراتي التدريب الأساسي مساء اليوم، على ملعب الأمير سعود بن جلوي الذي يستضيف المباراة، ويسبق المران عقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي بحضور المدرب البرتغالي باولو بينتو وأحد اللاعبين.

وضمت بعثة المنتخب الإماراتي، 26 لاعبًا، هم: خالد عيسى، خالد توحيد، علي خصيف، خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، بدر ناصر، عبدالله إدريس، علي سالمين، يحيى نادر، محمد عباس، حازم محمد، ماجد راشد، عبدالله حمد، طحنون الزعابي، عصام فائز، يحيى الغساني، حارب عبدالله، فابيو دي ليما، علي صالح، سلطان عادل، كايو كانيدو، زايد العامري.

ويحتل المنتخب الإماراتي صدارة ترتيب المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المشتركة، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر البحرين صاحب المركز الثاني، فيما يأتي اليمن ثالثًا بـ3 نقاط، أمام نيبال متذيل الترتيب برصيدٍ خالٍ من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى