أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو وصور | نجم النصر يتألق تحت سفح الأهرامات

حرص الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على زيارة الأهرامات المصرية رفقة عناصر المنتخب الملقب بـ«الناريين»، وذلك على هامش المعسكر المُقام حاليًا في القاهرة استعدادًا لخوض غمار نهائيات أمم أوروبا «يورو 2024».

اقرأ أيضًا:

قمة سعودية مصرية في ختام غرب آسيا

وقاد بروزوفيتش منتخب كرواتيا لتحقيق الفوز على حساب نظيره التونسي، بنتيجة 5-4 عبر ضربات الترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة الودية بالتعادل السلبي دون أهداف، في المواجهة التي جرت بينهما السبت، ضمن منافسات كأس العاصمة الإدارية المصرية.

وتواجد نجم النصر، وفقًا لحساب الاتحاد الكرواتي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، رفقة عناصر المنتخب الكرواتي بقيادة المخضرم لوكا مودريتش، في منطقة الأهرامات الأثرية، حيث التقطوا مجموعة من الصور التذكارية، قبل أن يستعرضوا مهارتهم في ترويض الساحرة المستديرة.


ويتأهب منتخب كرواتيا لخوض اختبار صعب أمام مضيفه المصري، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب العاصمة الإدارية، لحساب نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية، وذلك بعدما تجاوز الفراعنة عقبة نيوزيلندا بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن المنتخب الكرواتي، ثالث مونديال 2022، يترقب مهمة شاقة في نهائيات كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، المقررة في ألمانيا الصيف المقبل، بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبات إسبانيا وإيطاليا وألبانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى