أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النهائي العربي.. جيسوس يكشف خطة إسقاط النصر

اعترف البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، بصعوبة المهمة أمام الجار اللدود النصر، في المشهد الختامي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، مشددًا على التطور سلاح الزعيم للصعود إلى منصة التتويج.

ويتأهب فريق الهلال لخوض اختبار صعب أمام غريمه التقليدي النصر، في ديربي الرياض الكبير الذي يجمعهما عند تمام السادسة مساء غدٍ السبت، بتوقيت المملكة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، لحساب نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضًا:

الهلال ضد النصر.. 5 أرقام مثيرة قبل نهائي القرن

وأوضح جيسوس، في المؤتمر الصحفي عشية موقعة الديربي، اليوم الجمعة: «نهائي جديد في تجاربي الشخصية، وصولنا إلى المشهد الختامي كام مستحقًا، الفريق تطور بشكل لافت من مباراة لأخرى، وجاهزون بمعنويات عالية».

وأضاف البرتغالي المخضرم: «تعرف منافسنا جيدًا، الذي يملك لاعبين متميزين، ولكن كفريق أعدّينا أنفسنا بأفضل إعداد لنظهر بشكل متميز، ندرك أهمية مباراة الغد وجميع اللاعبين في أتم جاهزية، وأتمنى أن نحقق البطولة».

وأكمل مدرب الهلال: «نتطلع أن نشاهد مباراة قوية بين الطرفين كونهما يملكان لاعبين على مستوى عالٍ، وبعد تدريب اليوم سنضع التشكيلة الأنسب التي ستخوض اللقاء».

وأردف البرتغالي: «نشارك في الوقت الحالي باللاعب الأجهز في الهجوم، كون الثنائي مالكوم وعبدالله الحمدان، ليسا بمهاجمين صريحين وهما يقدمان ما يطلب منهما بشكل رائع، ويحدثان الفارق في كل مباراة».

وختم خورخي جيسوس تصريحاته: «كل كرة ثابتة لها استراتيجية في طريقة التنفيذ، ونملك لاعبين متميزين وعلى مستوى عالٍ في طريقة تنفيذها».

وحسم فريق الهلال بطاقة التأهل إلى المشهد الختامي من البطولة العربية، من الباب الواسع بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب جاره الشباب، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية.

وسبق فريق النصر، الباحث عن اللقب الأول في البطولة الأغلى في الوطن العربي، بعدما تجاوز بشق الأنفس عقبة نظيره الشرطة العراقي، بهدف دون رد، حمل توقيع الأسطورة كريستيانو رونالدو، ليتأهل إلى نهائي في موعد جديد مع الجار اللدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى