أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

جيسوس يرسم خارطة ترويض الليوث في البطولة العربية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، التحضيرات الميدانية استعدادًا لمواجهة جاره الشباب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، والتي تحتضنها السعودية حتى 12 أغسطس الجاري.

وتركزت الحصة التدريبية، وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على الجوانب اللياقية والفنية تحت إمرة المدرب البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، حيث بدأ المران بالجري حول ملعب التدريب، تلاها تمرينات لياقية باستخدام الكرة.

اقرأ أيضًا:

صور| الاتحاد يكشف عن الراعي الذهبي في الموسم الجديد

وشرح خورخي جيسوس عددًا من الجمل التكتيكية من أجل خلخلة دفاعات الشباب الحديدية، والتي لم تستقبل أهداف في النسخة الحالية من البطولة العربية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية استعدادًا لديربي الرياض بمناورة فنية على جزء من الملعب.

ويتأهب فريق الهلال لخوض اختبار شاق أمام جاره الشباب، في القمة المقررة عند تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، في ختام منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

وحجز الهلال مقعدًا في المحطة قبل الختامية من كأس الملك سلمان، بعدما حقق فوزًا عريضًا على الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في كلاسيكو سعودي من العيار الثقيل، فيما تجاوز الشباب عقبة الوحدة الإماراتي عبر ضربات الترجيح، بعد التعادل دون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى