دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

صور| الاتحاد يكشف عن الراعي الذهبي في الموسم الجديد

أعلن نادي الاتحاد؛ اليوم الإثنين، عن توقيع عقد رعاية ذهبية مع شركة «سرج للاستثمارات الرياضية» المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

وتشمل الرعاية، وضع شعار الشركـة على قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالإضافة إلى مجموعة من حقوق تسويق العلامة التجارية.

وعلق الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد؛ عبدالوهاب عابد على الشراكة قائلًا: «وقعنا اليوم عقد رعاية مع شركة وطنية تهدف للمساهمة في مسيرة تطور الرياضة السعودية، تحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تولي جانبًا كبيرًا من اهتمامها للقطاع الرياضي وتحقيق طموحات شباب وفتيات الوطن».

وأضاف: «من جانبنا في نادي الاتحاد نؤكد بأن كافة إمكانيات النادي مسخرة خدمة شركاء ورعاة النادي لتحقيق أهدافهـم الاستثمارية، والاستفادة من الشعبية الجماهيريـة الجارفـة، والمكانة المرموقة لعميد الأندية السعودية، وممثلها في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة».

ومن جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة سرج للاستثمارات الرياضية، بندر بن مقرن: «يسعدنا الإعلان عن رعاية شركة سرج للاستثمارات الرياضية لنادي الاتحاد، حامل لقب دوري روشن، وصاحب الشعبية الجماهيرية الكبيرة. وتمثل جميع هذه الجوانب ركائز أساسية تستند إليها شركة سرج للاستثمارات الرياضية في سعيها لتطوير قطاع رياضي عالمي المستوى في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى