الكرة المحليةأهم الأخبار

الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023.. الموعد والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم العربية بشكل عام والسعودية على وجه الخصوص المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023 بين فريق الهلال وشقيقه النصر، لتحديد البطل المتربع على عرش الساحرة المستديرة في الوطن العربية.

الطريق إلى النهائي

وشق النصر مشواره في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023 نحو المشهد النهائي بعدما احتل وصافة ترتيب المجموعة «C» برصيد 5 نقاط من تعادلين مع الشباب والزمالك المصري بنتيجة 0-0 و1-1، بجانب فوز كبير على الشرطة العراقي بنتيجة 4-1، وفي دور ربع النهائي تواجه العالمي مع الرجاء المغربي حيث تفوق عليه بنتيجة 3-1، قبل أن ينتزع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من أمام الشرطة العراقي بفوز صعب في المربع الذهبي بنتيجة 1-0.

على الجانب الأخر؛ كانت بداية الهلال في مشواره بكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023 غير جيدة بعدما تعادل مع أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 0-0، قبل أن يخسر على يد السد القطري بنتيجة 2-3، ولكنه عاد وحقق فوزاً ثميناً على الوداد المغربي بنتيجة 2-1 لينتزع بطاقة التأهل إلى ربع النهائي كوصيف لترتيب المجموعة «B»، وفي دور ربع النهائي انفجر وتوهج الزعيم ليحقق فوزاً غالياً على شقيقه الاتحاد بنتيجة 3-1، قبل أن يكرر نفس النتيجة أمام الشباب في دور نصف النهائي.

أبرز مباريات اليوم.. الهلال يواجه النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

الموعد والقنوات الناقلة

ويلتقي الهلال مع النصر، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) في الطائف.

وتبث مجريات المباراة النهائية بين الهلال والنصر عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وهي الناقل الحصري لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

وقد خصصت الشبكة الرياضية السعودية قناة SSC1 HD لنقل أحداث المباراة بين الهلال والنصر بتعليق 3 معلقين رياضيين، هم «رؤوف خليف – حماد العنزي – بلال علام».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى