دوري روشن السعوديأهم الأخبار

تطورات صفقة تعاقد الاتحاد مع مهاجم الأتلتيكو.. ونجم جديد من «الليجا» في الطريق

تسير إدارة نادي الاتحاد بشكل جيد في طريق الحصول على خدمات الأرجنتيني أنخيل كوريا؛ لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية (يناير 2024)، وذلك بناء على توصية من مواطنه مارسيلو جاياردو، المدير الفني لكتيبة النمور.

أنخيل كوريا البالغ من العمر 28 عاماً يرتبط مع أتلتيكو مدريد بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026؛ وتقدر قيمة اللاعب السوقية بـ20 مليون يورو.

كلمة السر «10».. المد السعودي يهدد الدوريات الأوروبية

رئيس تحرير صحيفة MARCA الإسبانية؛ خوسيه فيليكس دياز، كشف في تصريحاته لبرنامج «دورينا غير»، عن تحركات جادة من الاتحاد للتعاقد مع كوريا، مؤكداً أن كوريا قد يصبح اتحادياً في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأوضح دياز أن صفقة التعاقد مع كوريا سوف تكلف خزينة الاتحاد مبلغ أقل من الرقم الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية، مشيراً أن أن قيمة انتقال اللاعب الأرجنتيني إلى العميد، ستقدر بـ20 مليون يورو لصالح أتلتيكو مدريد؛ وليس 35 أو 40 مليون يورو.


كوريا شارك مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم 2023-2024 في 23 مباراة بمختلف البطولات؛ نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصنع آخر.

وفي نفس الإطار؛ كشف رئيس تحرير الصحيفة الإسبانية عن عزم الاتحاد إبرام صفقة أخرى من الدوري الإسباني «الليجا» إلى جانب كوريا، حيث أوضح أن العميد يفكر في الحصول على خدمات دينيس سواريز، صانع ألعاب فياريال.

سواريز البالغ من العمر 30 سنة؛ شارك مع فياريال هذا الموسم 2023-2024 في 5 مباريات فقط، ولكنه لم يتمكن من إحراز أو صناعة أي أهداف خلالها، علماً بأنه مثل العديد من الأندية العالمية الكبرى؛ أبرزها العملاق الإسباني برشلونة، إلى جانب الثنائي الإنجليزي مانشستر سيتي وآرسنال.

سواريز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى