أهم الأخبارالمنتخب السعودي

قبل مواجهة الأخضر.. مدرب طاجيكستان يرفع راية التحدي ويتمسك بالفوز

رفع الجورجي جيلا شيكلادزي، المدير الفني منتخب طاجيكستان الأول لكرة القدم، راية التحدي في وجه المنتخب الوطني السعودي بإعلانه أنه لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التصفيات القارية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

الأخضر يسعى لحسم التأهل عندما يلتقي خارج ملعبه مع طاجيكستان يوم الثلاثاء على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الأردن مع ضيفته باكستان على ستاد عّمان الدولي في عمّان.

عاجل | مانشيني يعلق على غيابات المنتخب السعودي قبل مواجهة طاجيكستان

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأخضر مع طاجيكستان؛ أكد شيكلادزي أن منتخبه سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة صقور السعودية، مشيراً أن المواجهة ليست بالسهلة.

وقال المدرب: «لا أعد أننا سنفوز في هذه المباراة المقبلة، فقد خسرنا بفارق هدف واحد في الرياض، ولكن في المباراة التالية سنكون متحفزين من خلال اللعب على أرضنا وأمام جماهيرنا».

وشدد الجورجي على أن الخسارة في مواجهة الأخضر ستبعد منتخب طاجيكستان تمامًا عن المنافسة على حجز بطاقة الترشح.

المنتخب السعودي يتربع على قمة ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة، برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها، ويتفوق بفارق 5 نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب طاجيكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى