الكرة العالميةأهم الأخبار

التشكيل الرسمي.. «ميسي» و«سواريز» يقودان هجوم إنتر ميامي ضد الهلال

أعلن الأرجنتيني جيرارد مارتينيو، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي إنتر ميامي، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة الهلال في افتتاح منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

ويلعب الهلال ضد إنتر ميامي الأمريكي الذي يضم كوكبة من نجوم العالم على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» الرياضية السعودية، وشبكة قنوات «MBC»، بالإضافة إلى تطبيق «شاهد».

وجاءت تشكيل إنتر ميامي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: دارك كاليندير.
  • خط الدفاع: توماس أفيليش، كريفستوف، نوح آلين.
  • خط الوسط: أندريه يدلين، جراسيل، سيرجيو بوسكيتس، رويز، جوردي ألبا.
  • خط الهجوم: لويس سواريز، ليونيل ميسي.

وتشهد بطولة كأس موسم الرياض مشاركة 3 أندية إذ يخوضها إنتر ميامي الأميركي بكامل نجومه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والإسبانيين سيرجييو بوسكيتس وجوردي ألبا، إلى جانب ناديي الهلال والنصر.

وسيخوض البطولة جميع نجوم نادي الهلال والنصر ممن لم يغادروا للمشاركة في كأس إفريقيا بدءا من البرتغالي روبن نيفيز والكرواتي سيرجي ميلينكوفيتش – سافيتش والبرازيليين رينان لودي ومالكوم إلى جانب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، بينما سيقود النصر الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا.

وستقام البطولة بنظام النقاط إذ سيتواجه الهلال مع إنتر ميامي يوم الاثنين على أن يلعب النصر أمام الفريق الأميركي الشمالي في لقاء سمي بـ«الرقصة الأخيرة» التي ستجمع ميسي برونالدو مجددا، في الأول من فبراير إلى يشهد يوم الثامن من فبراير ديربي جديدا بين قطبي الرياض.

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق مكون من نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وحينها انتهت المواجهة بنتيجة 5 – 4 للفريق الفرنسي.

التشكيل الرسمي.. مالكوم يقود هجوم الهلال ضد إنتر ميامي بكأس موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى