أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يقدم عرضًا مغريًا لسيرجو كونسيساو

قدمت إدارة نادي الهلال عرضًا مغريًا للبرتغالي سيرجو كونسيساو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو، لتولي زمام الأمور الفنية للزعيم، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

وقالت صحيفة «آ بولا» البرتغالية، إن نادي الهلال مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد المدرب مع نادي بورتو والذي يبلغ 18 مليون يورو، من أجل فك الارتباط بين سيرجو كونسيساو والنادي البرتغالي.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي منفتح للانضمام إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين، خاصة وأن الهلال سيقدم عرضًا مغريًا من الناحية المالية في حالة وافق على تدريب الزعيم في الفترة المقبلة.

الهلال وسيرجو كونسياسو
الهلال وسيرجو كونسياسو

وكان نادي الهلال قد أعلن رحيل الأرجنتيني رامون دياز بعد نهاية الموسم الرياضي الماضي، بعد سلسلة من النتائج غير المرضية لجماهير الزعيم، التي تطمح للفوز بكافة الألقاب الممكنة خلال الموسم المقبل.

وخسر نادي الهلال لقب بطولة دوري روشن للمحترفين الموسم الجاري؛ حيث احتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة، ليفقد اللقب الذي توج به الموسم الماضي رفقة دياز، لصالح نادي الاتحاد.

كما خسر نادي الهلال تحت إشراف رامون دياز، بطولة دوري أبطال آسيا، بعد هزيمته أمام أوروا ريد الياباني في المباراة النهائية، ولكن نجح في الحصول على المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية، بعد مباراة تاريخية أمام ريال مدريد صاحب الميدالية الذهبية.

إجمالا، تولى رامون دياز صاحب الـ63 عاماً، المهمة التدريبية لنادي الهلال لفترتين الأولى بين 2016 و2018 والثانية بدأت في 2022؛ حيث أحرز خلالهما لقب الدوري مرتين ووصيفا لبطولة دوري أبطال آسيا مرتين.

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

«سكاي»: الهلال يحسم أولى صفقاته الصيفية من الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى