أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | إنتر ميامي يواصل نزف النقاط في غياب ميسي

واصل فريق إنتر ميامي نزف النقاط الحاد في غياب القائد ليونيل ميسي بعدما سقط في فخ التعادل داخل القواعد أمام ضيفه نيويورك سيتي، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الأحد، لحساب الجولة السابعة من الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا:

الترجي التونسي يقع في فخ التعادل أمام أسيك الإيفواري في دوري أبطال إفريقيا

لم يكن الفريق الوردي في حاجة لأكثر من 15 دقيقة من أجل قص شريط الأهداف، عن طريق المهاجم المخضرم لويس سواريز، بعدما ارتقى الأوروجوياني فوق الجميع ليحول عرضية جوليان جريسل برأسية رائعة إلى داخل شباك الحارس فريز ماثيو.


وعجز صاحب الدار عن الحفاظ على التقدم من جديد، تحت أنظار ليونيل ميسي، بعدما نجح الكوستاريكي ألونسو مارتينيز في إدراك هدف التعادل لصالح الضيوف عند الدقيقة 34، ليحرم إنتر ميامي من تذوق طعم الفوز للمباراة الثانية تواليًا.

وحرص الأسطورة الأرجنتيني على مؤازرة الفريق الوردي من المدرجات بحثًا عن استعادة نغمة الفوز، في ظل استمرار غياب ليونيل ميسي بسبب المعاناة من حمل عضلي زائد على مستوي الفخذ، ليغيب عن إنتر ميامي في آخر 3 مباريات لحساب الدوري الأمريكي.

وحرّك فريق إنتر ميامي عداد النقاط إلى الرقم 11، ليبقى في المركز الثاني على سلم ترتيب القسم الشرقي من الدوري الأمريكي، من 7 مباريات، بفارق نقطة وحيدة خلف سينسيناتي، فيما استمرت معاناة نيويورك سيتي في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى