الكرة العالميةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | هولندا تهزم اليونان وتعزز حظوظها في التأهل إلى «يورو 2024»

خطف منتخب هولندا الأول لكرة القدم فوزاً ثميناً وصعباً على حساب مضيفه المنتخب اليوناني، بنتيجة 1-0، مساء الإثنين على ملعب أوباب أرينا، في إطار مباريات الجولة الثامنة من المجموعة «B» بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية «يورو – ألمانيا 2024».

منتخب هولندا أحرز هدف الفوز والمباراة الوحيد عند الدقيقة 90+2 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح مدافعه وقائده فيرجيل فان ديك.


بهذا الفوز؛ عزز المنتخب الهولندي حظوظه في التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية «يورو – ألمانيا 2024» بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة من 6 مباريات احتل بهم المركز الثاني بمجموعته، بينما تجمد رصيد اليونان عند 12 نقطة ولكن من 7 مباريات وتراجع إلى المركز الثالث.

وفي إطار منافسات الجولة الثامنة أيضًا من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية «يورو – ألمانيا 2024»، فازت النمسا على أذربيجان بنتيجة 1-0، سلوفاكيا على لوكسمبرج بنتيجة 1-0، أيسلندا على ليشتنشتاين بنتيجة 4-0، وأيرلندا على جبل طارق بنتيجة 4-0.

وتوقفت مباراة منتخب بلجيكا مع ضيفه السويد بعد انتهاء الشوط الأول عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل منهما، وذلك في أعقاب وقوع حادث إطلاق نار في مدينة بروكسيل راح ضحيته اثنين من مشجعي المنتخب السويدي.

بسبب حادث إطلاق نار.. إلغاء مباراة بلجيكا ضد السويد في تصفيات «يورو 2024»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى