أهم الأخبارالكرة العالمية

إنتر ميامي يكشف آخر تطورات إصابة ليونيل ميسي

كشف الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، آخر تطورات معاناة أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، من حمل عضلي زائد، وذلك قبيل المواجهة المرتقبة أمام مونتيري المكسيكي، لحساب منافسات دوري أبطال كونكاكاف.

قرأ أيضًا:

فيديو | إنتر ميامي يواصل نزف النقاط في غياب ميسي

وواصل فريق إنتر ميامي نزف النقاط الحاد في غياب القائد ليونيل ميسي بعدما سقط في فخ التعادل داخل القواعد أمام ضيفه نيويورك سيتي، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الأحد، لحساب الجولة السابعة من الدوري الأمريكي.

وحرص الأسطورة الأرجنتيني على مؤازرة الفريق الوردي من المدرجات بحثًا عن استعادة نغمة الفوز، في ظل استمرار غياب ليونيل ميسي بسبب المعاناة من حمل عضلي زائد على مستوي الفخذ، ليغيب عن إنتر ميامي في آخر 3 مباريات لحساب الدوري الأمريكي.

وأوضح تاتا مارتينو، في المؤتمر الصحفي عقب التعادل مع نيويورك سيتي، أن الفريق الطبي يسابق الزمن من أجل تجهيز ليونيل ميسي قبل الموعد المرتقب أمام المنافس المكسيكي، حيث يعاني من حمل عضلي زائد، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يحسم مشاركة الأرجنتيني في موقعة مونتيري.

ويترقب إنتر ميامي مهمة شاقة داخل القواعد أمام ضيفه مونتيري المكسيكي، في المباراة التي تُقام يوم فجر الخميس 4 أبريل المقبل، على ملعب تشيس ستاديوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال كونكاكاف لكرة القدم 2023-2024.

وأكد مدرب إنتر ميامي: «يتم متابعة تطور حالة ليونيل ميسي بشكل يومي، وبناء على ما سيحدث في الأيام الثلاثة أو الأربعة المقبلة، سنحدد ما إذا كان سيلعب أمام مونتيري أم لا، مباراة الخميس أمام فريق مهم للغاية، ولكن علينا التفكير في الموسم بأكمله».

ولفت تاتا مارتينو إلى أنه على الرغم من أهمية مواجهة مونتيري، والتي يطمح خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب على ملعب «بي بي في آي» في مدينة جوادالوبي، إلا أنه لن يتعجل في الاعتماد على ميسي إذا وجد أن هناك خطورة عليه.

وتجاهل المدرب الأرجنتيني نزف النقاط المستمر في غياب ليونيل ميسي عن الفريق، معربًا عن رضاه التام عن نتيجة التعادل أمام نيويورك سيتي، رغم البحث عن حصد النقاط الثلاث، إلا أن الفريق قدم المطلوب تمامًا، ومازال هناك وقت لتصحيح الأخطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى