أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ليونيل ميسي يكشف حقيقة مفاوضات رئيس برشلونة

كشف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، حقيقة الأنباء التي أثيرت مؤخرًا بشأن عقد جلسة مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، على هامش حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، من أجل بحث إمكانية عودة قريبة إلى كامب نو.

ليونيل ميسي الذي عجز مجددُا عن العودة إلى صفوف برشلونة في ميركاتو الصيف الفائت، لأسباب اقتصادية بعد فك الارتباط مع باريس سان جيرمان، شد الرحال صوب نادي إنتر ميامي، في صفقة انتقال حر، أسالت الكثير من الحبر حول العالم.

اقرأ أيضًا:

«ظروف غير متوقعة» تحرم إنتر ميامي من جولة الصين

واستثمر صاحب الكرات الذهبية الثماني الحفل الكبير في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل مغازلة نادي برشلونة في مشهد منح أنصار الفريق الكتالوني بارقة أمل لرؤية الهداف التاريخي في كامب نو من جديد، لتخرج بعدها الأنباء بمحادثات جرت مع لابورتا بشأن تكريم محتل لميسي.

وزعم الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، المقرب من النادي الكتالوني، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن رئيس برشلونة خوان لابورتا شكر ميسي على كلماته في حفل البالون دور، كما اجتمع الثنائي لتحديد أفضل موعد ممكن لتكريم هداف البلوجرانا التاريخي.

ميسي

قائد إنتر ميامي لم يتجاهل الحديث المتداول عن عقد اجتماع مع لابورتا في باريس، سواء من أجل التكريم بعد 16 عامًا في كامب نو أو العودة إلى صفوف البارسا، معقبًا على خبر روميرو، عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام»: «أنت تكذب.. مرة أخرى».

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» على صحة رواية ليونيل ميسي بشأن اجتماع لابورتا المزعوم، مشيرًا إلى أن رئيس برشلونة جلس بعيدًا عن أفضل لاعب في العالم 2023، كما لم يتبادل الثنائي أطراف الحديث على هامش الحفل الصاخب.

وكان ليونيل ميسي، الذي فض الشراكة مع بطل الليج آ في يونيو الماضي، حائرًا بين وجهات ثلاث، الأول كان الأقرب إلى قلب الأرجنتيني حيث العودة إلى البدايات واللعب مجددًا بقميص برشلونة، والثاني الأكثر إغراءً من جانب الهلال، والثالث بدا الأبعد منطقيًا على أرض الواقع بالرحيل إلى الدوري الأمريكي.

إلا أن ليونيل ميسي اختار العرض البعيد عن المنطق، بالانتقال إلى إنتر ميامي المملوك لنجم الكرة الإنجليزية السابق، ديفيد بيكهام، في ظل الصعوبات التي حالت دون العودة إلى برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية الخانقة، إلى جانب تجاهل مغريات الهلال والتي أسالت لعاب والده خورخي لقوة العرض المالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى