أهم الأخبارالكرة العالمية

«ظروف غير متوقعة» تحرم إنتر ميامي من جولة الصين

قررت إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الأربعاء، إلغاء جولة رفاق صاحب الكرات الذهبية الثمانية ليونيل ميسي إلى الصين، بسبب ظروف غير متوقعة، مشددًا على دراسة الفرص المتاحة في المستقبل لتوسيع نطاق انتشار بطل كأس الدوريات.

وكشف إنتر ميامي، في بيان عبر الموقع الرسمي: «طموح النادي لا يزال يتمثل في توسيع نطاق الانتشار العالمي من خلال اللعب أمام جماهير رائعة حول العالم، وسيواصل استكشاف الفرص في المستقبل مع NSN – المروج لجولة الصين- لتحقيق هذا الهدف».

اقرأ أيضًا:

المملكة محط أنظار العالم.. «مونديال 2034» خطوة جديدة نحو العالمية

وكان إنتر ميامي، قرر في وقت سابق، تقديم جولة آسيوية في الصين والمقرر لها نوفمبر الجاري، من أجل خوض مباراتين وديتين مع فرق بالدوري الصيني الممتاز، وذلك بعد استبعاده من الأدوار الإقصائية لمنافسات الدوري الأمريكي، قبل أن يتم إلغاء الرحلة دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وكانت من المقرر أن يخوض رجال المدرب تاتا مارتينو المباراة الأولى أمام فريق كينغداو هاينيو، يوم 5 نوفمبر الجاري، في موقعة كانت ستقام على ملعب كينغداو الشبابي، الذي يسع لـ50 ألف متفرج والذي فتح أبوابه أمام الجماهير في أبريل من هذا العام.

المباراة الثانية لرفاق صاحب الكرات الذهبية الثمانية كان مقررًا لها أمام فريق شينغدو رونغشينغ، يوم 8 نوفمبر 2023، في ملعب فونكس هيل سبورتس بارك في شينغدو، والذي يسع لـ60 ألف شخص، من أجل منح أكبر عدد من الجماهير فرصة مشاهدة بطل العالم ليونيل ميسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى