أهم الأخبارالكرة العالمية

عاجل بعد نهاية موسمه مع إنتر ميامي.. ميسي يوجه رسالة بخصوص مستقبله

أنهى الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، موسمه الأول مع فريقه؛ حيث احتل النادي المركز الرابع عشر (قبل الأخير) في ترتيب فرق مجموعة المؤتمر الشرقي، ليفشل بذلك في التأهل للأدوار الفاصلة من الدوري الأمريكي.

وقال ميسي عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»: «أنا فخور بكل ما حققه الفريق في الموسم، وبجهد الجميع تمكنا من الفوز بالكأس وتحقيق أول لقب في تاريخ النادي، ووصلنا إلى نهائي الكأس المفتوحة وكنا نقاتل للوصول إلى الأدوار الفاصلة حتى اللحظة الأخيرة».

وأضاف: «نملك الرغبة في التحسن لنكون أكثر قدرة على المنافسة في الموسم المقبل، أود أن أشكر كل الأشخاص في النادي ومدينة ميامي على دعمهم لي».

ميسي

وأتم ليونيل ميسي: «أنا متأكد بأننا سنعيش لحظات قادمة لا تصدق كما حدث في الأشهر الماضية».

الغموض يحيط بمستقبل ميسي

وسيطرت حالة من الجدل حيال احتمالية عودة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي، إلى صفوف برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة في سوق انتقالات الشتاء المقبل، بعد الفشل في حجز مقعد في التصفيات النهائية من بطولة الأمريكي 2023-2024.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن الأمر حسم بشكل نهائي حول إمكانية عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة في ميركاتو يناير المقبل، بعد اتفاق ضمني من الأطراف الثلاثة على بقاء الحال على ما هو عليه حتى إشعار آخر.
نيمار بطل أوروبا رفقة ميسي وسواريز
نيمار بطل أوروبا رفقة ميسي وسواريز

ولفت التقرير إلى أن الحديث المتصاعد بشأن عودة صاحب الكرات الذهبية السبع إلى برشلونة مجرد ضجيج وشائعات لا أساس لها من الصحة، مشددًا على أن النادي الكتالوني لم يفتح ملف استعادة الهداف التاريخي في الموسم الحالي، بعدما عجز عن إبرام الصفقة في الصيف بسبب الأزمة المالية الطاحنة.

واعترف التقرير أن برشلونة يتحرك في الوقت الحالي من أجل الحصول على توقيع الموهوب البرازيلي فيتور روكي، من أجل تدعيم صفوف النادي الإسباني بصفقة للمستقبل، في ظل صعوبة استعادة ليونيل ميسي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، واستبعاد احتساب راتب الأرجنتيني من قبل رابطة المحترفين الإسبانية.

وأكد التقرير أن موقف برشلونة لم يختلف كثيرًا عن قرار إدارة نادي إنتر ميامي، الذي يرفض التفريط في خدمات ليونيل ميسي على الرغم من عدم خوض مباريات رسمية على مدار 4 أشهر بعد فشل التأهل إلى نهائيات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ميسي على رادار أندية روشن في سوق الانتقالات الشتوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى