الكرة العالمية

هل تهرب ليونيل ميسي من الجولة الآسيوية؟.. «البرغوث» يرد

رد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، على الأنباء التي أُثيرت مؤخرًا بشأن التهرب من مواجهات الجولة الآسيوية التي يخوضها النادي الوردي ضمن الاستعدادات لخوض غمار الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

الشباب يفجر مفاجأة بشأن التعاقد مع كريم بنزيما

ويتأهب إنتر ميامي لمواجهة نظيره فيسيل كوبي الياباني، في المباراة الودية المقررة غدًا الأربعاء، على الملعب الأولمبي الوطني، في العاصمة طوكيو، وسط شكوك حول إمكانية لحاق صاحب الكرات الذهبية الثماني باللقاء بسبب الإصابة.

وظهر ليونيل ميسي في الدقائق الأخيرة من مباراة إنتر ميامي ضد النصر، ضمن منافسات كأس موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، قبل أن يغيب بشكل كامل عن لقاء الفريق الأمريكي أمام نجوم دوري هونغ كونغ، الأمر الذي أثار حالة من الغضب في البلد الآسيوي.

وأوضح ليونيل ميسي، في تصريحات صحفية: «كنت أشعر بمشكلة عضلية في الأوتار في لقاء الهلال، وفي المواجهة الثانية أمام النصر شعرت بالتهاب قوي في العضلات رغم عدم وجود إصابة، وهذا ما حرمني من خوض مباراة العالمي كاملة».

وأضاف قائد إنتر ميامي: «كشفت أشعة الرنين المغناطيسي عن إصابتي بتورم، لا أعلم ما إذا كنت سأتمكن من اللعب أمام فيسيل كوبي أم لا، لكني أشعر بتحسن، دون شك أتمنى أن أشارك في اللقاء، أشعر بحالة أفضل مقارنة بما كنت عليه سابقًا».

وسيطرت حالة من الغضب بين جماهير هونغ كونغ بسبب غياب ميسي عن المباراة الودية التي انتهت بفوز إنتر ميامي برباعية دون رد، حيث هتف 38 ألف مشجع من أجل مشاركة الأسطورة الأرجنتيني، قبل أن يطلقوا صيحات الاستهجان ضد أفضل لاعب في العالم، وأيضًا مالك النادي ديفيد بيكهام.

وحول غياب ليونيل ميسي عن مواجهة نجوم هونغ كونغ، أوضح الأرجنتيني تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي: «نتفهم غضب الجمهور بسبب غياب ميسي ولويس سواريز، الطاقم الطبي اتخذ قرار عدم إشراكهما صباح الأحد بعد التقييم، ندرك مدى خيبة الأمل التي أصابت الجماهير، ونطلب منهم العفو».

وغادر رفاق ليونيل ميسي العاصمة السعودية الرياض بعد فقدان حظوظ المنافسة على كأس موسم الرياض، لم يقدم خلالها الفريق الوردي المردود المنتظر أمام قوة ضاربة من ثنائي العاصمة الهلال والنصر، ليكمل تحضيرات الموسم المقبل في أقصى الشرق الآسيوي.

ولقن فريق النصر الأول لكرة القدم منافسه إنتر ميامي الأمريكي درساً كروياً قاسياً بعدما دك شباكه نصف دستة أهداف، في غياب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في المباراة التي جمعتهما الخميس الفائت، ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024، على ملعب المملكة أرينا.

وسار النصر على خطى الجار اللدود الهلال، الذي نجح في إسقاط رفاق ليونيل ميسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لتنحصر المنافسة على الكأس الذهبية التي ولدت كبيرة، بين ثنائي مدينة الرياض، في ديربي من العيار الثقيل، يوم الخميس الموافق 8 فبراير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى