أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

هاري كين إلى ميونخ

حط الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، الرحال في ألمانيا، اليوم الجمعة، من أجل إتمام عملية الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، مقابل 120 مليون جنيه إسترليني، في صفقة أسالت الكثير من الحبر على مدار الساعات القليلة الفائتة.

واعترف آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، في وقت سابق اليوم، أن هاري كين انتقل إلى صفوف بطل الدوري الألماني في السنوات الـ11 الماضية، وذلك بعد تطورات كبيرة في المفاوضات بين الطرفين، والتوصل إلى اتفاق نهائي لحسم الصفقة.

اقرأ أيضًا:

فيديو| فيرمينو يقود الأهلي لدك شباك الحزم بالثلاثة

وكشفت تقارير بريطانية أن النادي اللندني رفض السماح لهاري كين بالسفر إلى مدينة ميونخ، قبل أن يتغير الموقف تمامًا، ليحزم هداف السبيرز التاريخي الحقائب صوب ألمانيا عبر طائرة خاصة من عاصمة الضباب، لإجراء الفحص الطبي وإتمام التعاقد.

وارتبط هاري كين أيضًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، في ظل تمسك المدرب الهولندي إريك تين هاج، بالتعاقد مع المهاجم الإنجليزي، الذي لم يتبق في تعاقده مع توتنهام سوى 18 شهرًا، على الرغم من تأكيد النادي اللندني بأن قائده غير معروض للبيع، إلا أنها قبلت بالعرض الألماني لتجنب رجيل الهداف التاريخي لأحد المنافسين في البريميرليج.

هاري كين
هاري كين

وقرر هاري كين، الذي يتحصل على 10 ملايين يورو سنويًا رفقة أبيض لندن، الرحيل عن توتنهام بعدما خرج مجددًا خالي الوفاض رفقة النادي اللندني في سيناريو يتكرر للموسم الخامس عشر تواليًا، وذلك قبل موسم واحد من نهاية التعاقد.

هاري كين، صاحب الـ29 عاماً والذي تدرج في الفئات العمرية لنادي توتنهام، دافع عن ألوان الفريق في 435 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 280 هدفًا، ويقف على مرمى 47 هدفاً خلف آلان شيرر ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، كما صنع 63 تمريرة حاسمة، وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في 3 مناسبات، دون أن يعرف طعم الألقاب.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى