أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | تاليسكا يكشف السر وراء احتفاله على «طريقة رونالدو» أمام «زملاء ميسي»

أعرب البرازيلي أندرسون تاليسكا؛ محترف فريق النصر الأول لكرة القدم، عن سعادته بفوز العالمي على إنتر ميامي الأمريكي، ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024، كاشفاً في الوقت ذاته سبب احتفاله على طريقة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تاليسكا قاد النصر لتحقيق فوز كبير على إنتر ميامي، بنتيجة 6-0، مساء الخميس على ملعب المملكة أرينا، وقد وقع المحترف البرازيلي على 3 أهداف.

تاليسكا
تاليسكا

وعقب المباراة؛ صرح تاليسكا لقناة SSC الرياضية السعودية: «سعيد بما قدمته اليوم للنصر، لقد كانت مباراة هامة جدا لنا بالنسبة إلى الاستعدادات للفترة المقبلة».

وتابع: «نحن جاهزون لما هو قادم بقوة، لدينا ثقة عالية في أنفسنا ومستعدون لمنافسات الفترة المقبلة عقب انتهاء بطولة كأس آسيا، سواء في الدوري السعودي أو دوري أبطال آسيا».

وعن سبب احتفاله على طريقة رونالدو الشهيرة؛ قال تاليسكا: «أردت فعل ذلك من أجله؛ نحن نحبه ونقدره، ونهدي له هذا الانتصار، معنا واحد من أفضل اللاعبين في العالم».

وأضاف: «كنا نود بالطبع لو إنه كان معنا في مباراة اليوم، هو فرد مهم جدا في الفريق».

يشار أن رونالدو غاب عن مواجهة النصر أمام إنتر ميامي، بسبب معاناته من إصابة عضلية.


وحصد النصر أول 3 نقاط له في البطولة ليتصدر جدول الترتيب متفوقاً بفارق الأهداف عن غريمه اللدود الهلال الذي يمتلك 3 نقاط أيضاً حصدها من الفوز على إنتر ميامي بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز تنحصر المنافسة على كأس موسم الرياض 2024 بين قطبي العاصمة السعودية الرياض، الهلال والنصر، عندما يلتقيان في ختام البطولة، يوم الخميس الموافق 8 فبراير الجاري.

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، بقيادة ليونيل ميسي أيضًا، وحينها انتهت المواجهة لصالح البي إس جي بنتيجة 5 – 4، في حضور نيما ردا سيلفا وكيليان مبابي وسيرجيو راموس رفقة الفريق الفرنسي.

عاجل فيديو | مهرجان أهداف.. النصر يلقن إنتر ميامي درساً كروياً قاسياً في موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى