أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | ميسي يغسل أحزان «موسم الرياض» في هونغ كونغ

محملًا بعشرة أهداف وخسارتين من العيار الثقيل، حط فريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، الرحال في هونغ كونغ، ضمن جولة آسيوية استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

كأس آسيا.. «عفيف» سلاح قطر الفتاك لكسر عقدة أوزبكستان

وغادر رفاق ليونيل ميسي العاصمة السعودية الرياض بعد فقدان حظوظ المنافسة على كأس موسم الرياض، لم يقدم خلالها الفريق الوردي المردود المنتظر أمام قوة ضاربة من ثنائي العاصمة الهلال والنصر، ليكمل تحضيرات الموسم المقبل في أقصى الشرق الآسيوي.


وحزم إنتر ميامي الحقائب ليطير إلى هونغ كونغ عبر طائرة خاصة صوب مطار تشيك لاب كوك، حيث يترقب رفاق ليونيل ميسي نفض غبار العروض المخيبة في موسم الرياض، عندما يلتقي يوم الأحد، مع فريق مكون من لاعبي المدينة القابعة في أقصى الشرق.

وكشفت تقارير صحفية، أيقونة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، مالك النادي الأمريكي، سبق بعثة إنتر ميامي إلى هونغ كونغ من أجل حضور فاعلية تجارية، في انتظار المباراة الاستعراضية أمام فريق مكوّن من نجوم دوري الدرجة الأولى المحلي.

لقن فريق النصر الأول لكرة القدم منافسه إنتر ميامي الأمريكي درساً كروياً قاسياً بعدما دك شباكه نصف دستة أهداف، في غياب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالد، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024، على ملعب المملكة أرينا.


وسار النصر على خطى الجار اللدود الهلال، الذي نجح في إسقاط رفاق ليونيل ميسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لتنحصر المنافسة على الكأس الذهبية التي ولدت كبيرة، بين ثنائي مدينة الرياض، في ديربي من العيار الثقيل، يوم الخميس الموافق 8 فبراير الجاري.

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، بقيادة ليونيل ميسي أيضًا، وحينها انتهت المواجهة لصالح البي إس جي بنتيجة 5 – 4، في حضور نيما ردا سيلفا وكيليان مبابي وسيرجيو راموس رفقة الفريق الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى