أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

رسميًا.. فيتور روكي ثالث صفقات برشلونة

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، اليوم الأربعاء، التعاقد الرسمي مع المهاجم البرازيلي الواعد فيتور روكي، قادمًا أتلتيكو باراناينسي، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني بثالث الصفقات القوية في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ونشر نادي برشلونة، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، من أجل الإعلان عن حسم صفقة المهاجم البرازيلي بطريقة مبتكرة، شبه فيتور روكي بنمر جديد يمتاز بالشراسة والسرعة، معقبًا: «النمر كتالوني».

اقرأ أيضًا:

برشلونة مدين للأرجنتيني ميسي بـ48 مليون يورو

وانتقل فيتور روكي إلى صفوف برشلونة بعقد طويل الأمد حتى صيف 2031، مع تضمين القعد الجديد شرطًا جزائيًا بقيمة 500 مليون يورو، ليصبح ثالث صفقات الفريق الكتالوني في الميركاتو الحالي، عد ضم الثنائي إلكاي جوندوجان وإنيجو مارتينيز.


ووافق النادي البرازيلي على فض الشراكة مع فيتور روكي مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 26 مليون يورو حوافز إضافية، تتعلق بمعدل أهداف البرازيلي والحصول على الألقاب في كامب نو، و5 ملايين يورو، حال الترشح ضمن الثلاثة الأوائل لجائزة الكرة الذهبية.

ودشن فيتور روكي، البالغ من العمر 18 عامًا، مشواره بين جدران نادي أمريكا مينيرو، ليخطف أنظار كروزيرو البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو بارانينسي في شتاء 2022، ليوقع على 16 هدفًا في 57 مباراة، كما نال شرف الدفاع عن قميص منتخب السيليساو.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى