أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد والأهلي.. مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بناديي الاتحاد والأهلي، افتتاح مشوار الفريقين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء، وذلك عندما يواجه النمور نظيره الخلود في الرس، بينما يلعب الراقي أمام العين ضمن منافسات دور الـ32 من أغلى الكؤوس.

وينزل الاتحاد ضيفًا على الخلود، بحثًا عن استكمال سلسلة الانتصارات، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب الحزم في مدينة الرس، فيما يواجه الفيصلي نظيره الطائي في نفس التوقيت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

اقرأ أيضًا:

انهيار تشيلسي لا يهدد مقعد بوكيتينو لهذا السبب

وعلى ميدان مدينة الملعب سعود الرياضية، يواجه فريق الأهلي نظيره العين، عند الساعة السادسة مساءً، في مواجهة محفوفة بالمخاطر رغم فوارق الإمكانيات بين الطرفين، بينما يصطدم الرياض مع الفيحاء، على الأمير فيصل بن فهد بالملز، في موقعة متكافئة بين طرفيها.

وكانت أندية الاتفاق والتعاون والشباب والحزم، قد قصت شريط التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، الأحد، على حساب جدة والقادسية والباطن والعربي على الترتيب، ليمر اليوم الأول دون مفاجآت تذكر.

جاءت أولى المفاجآت عندما أطاح النجمة بنظيره الرائد، قبل أن يفلت الهلال من فخ الجبلين بشق الأنفس في مشهد بدا مخيبًا لجماهير الزعيم، وضرب النصر مضيفه أحد بخماسية دون رحمة، بينما عبر ضمك عقبة القيصومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى