أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | كاراسكو «المذهل» يقود الشباب إلى الدور الثاني لكأس الملك بعد مباراة ماراثونية

قاد البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب نادي الشباب، فريقه لتحقيق فوز صعب على نادي الباطن، بهدفين مقابل هدف، في مباراة امتدت إلى أكثر من 120 دقيقة، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

افتتح المتألق كاراسكو شريط أهداف المباراة في الدقيقة 33، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك الخالية لنادي الباطن، وذلك بعد مرتدة نظمها الليوث بطريقة سريعة لتهز الشباك بعد مرور نصف ساعة من اللقاء.

وتعادل برايان أليمان في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف دون رد، ويتجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وانتظر نادي الشباب حتى الدقيقة 118 من الأشواط الإضافية واقترابها من الوصول إلى نهاية اللقاء بالتعادل والاتجاه إلى ركلات الترجيح، ليسجل هدف التأهل في الوقت القاتل ويطيح بنادي الباطن خارج البطولة.

وجاء هدف الشباب القاتل في المباراة عن طريق يانيك كاراسكو من ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء، حولها البلجيكي إلى هدف في مرمى الباطن.

وفي نفس الدور، نجح نادي الحزم في الفوز على نظيره العربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيديو | الاتفاق يسحق جدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.. والتعاون يطيح بالقادسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى