دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«بلد جميل».. كاراسكو يتحدث عن سر اختياره اللعب في السعودية

تحدث اللاعب الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو، المنضم حديثاً إلى نادي الشباب، عن أسباب وأسرار اختياره الانتقال لاستكمال مسيرته الكروية داخل الملاعب السعودية، واصفاً المملكة بـ«البلد الجميل».

وحصل الشباب على خدمات كاراسكو لمدة 3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026، مقابل 20 مليون يورو ذهبت إلى خزينة ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.

أصبح أسداً.. البلجيكي كاراسكو شبابي حتى 2026

كاراسكو صرح شبكة «Monte Carlo» الفرنسية، قائلاً: «ذهبت إلى الرياض لتوقيع عقدي المدينة جميلة ونظيفة، السعودية بلد جميل وهناك أحياء مريحة للغاية يعيش فيها المغتربون».

وأضاف: «من الصعب الحكم على بلد ما بناءً على التقييمات الواردة من اليسار واليمين، عليك أن تذهب وتشاهد الأشياء بنفسك وكون رأيك الخاص».

وعن اختياره للشباب عن أي ناد أخر، قال كاراسكو: «يحب أن تضع نفسك في موقف اللاعب، أنا من العمر 30 عامًا، وكانت هذه هي السنة الأخيرة من عقدي مع أتلتيكو مدريد، وعرض الشباب هو الجاد الوحيد الذي تلقيته بشكل فعلي».

وتابع: «أنا أقرب من نهاية مسيرتي أكثر من أي شيء آخر، لذلك حاولت عدم المخاطرة وأتحمل المسؤولية الكاملة عن ذلك، فعندما يصل مثل هذا العرض، لا يمكن التفكير مرتين».

وأردف كاراسكو: «أعلم أنني لا أزال أمتلك الصفات اللازمة للعب في أندية جيدة، لكن الحقيقة أن في حالة الإصابة الأمر ليس سهلاً أبدًا».

كاراسكو يجيد اللعب في مركز الجناح المهاجم وبالتحديد على الجانب الأيسر، وقد دافع عن ألوان العديد من الأندية أبرزها موناكو الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني، كما خاض تجربة اللعب في قارة آسيا وبالتحديد في الدوري الصيني.

كاراسكو مع أتلتيكو مدريد شارك في 266 مباراة، أحرز 47 هدفاً وصنع 45 آخرين، كما توج بالدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

عاجل | رسمياً.. الاتحاد يعلن التعاقد مع لويس فليبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى