الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | النصر يمزق شباك أحد بخماسية ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين

نجح فريق النصر الأول لكرة القدم في حجز مقعداً له بدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2023-2024، بعدما مزق شباك منافسه فريق أحد وفاز عليه بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات دور الـ32.

وافتتح النصر التسجيل أولاً عن طريق نجمه السنغالي ساديو ماني من ركلة جزاء عند الدقيقة 16.

وأدرك كونرادو هدف التعادل لصالح أحد عند الدقيقة 45+4، بعد تلقي تمريرة طويلة، لينفرد بالحارس نواف العقيدي ويسدد كرة في الشباك.

فيديو | «صاروخية نيفيز» تقود الهلال لعبور عقبة الجبلين بكأس خادم الحرمين

وعاد النصر للتقدم مجدداً بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الإيفواري سيكو فوفانا عند الدقيقة 62، بعد تلقي تمريرة من عبد الله الخيبري، ليسدد قذيفة قوية خارج منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى.

وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثالث للنصر عند الدقيقة 73، بعد تلقي تمريرة عرضية من أوتافيو، ليودع كرة رأسية قوية على يسار الحارس.

وعزز أيمن يحيى تقدم النصر بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 81، بعد ارتداد الكرة من دفاع أحد إثر محاولة التصدي لتمريرة خطيرة، لتصل الكرة إلى يحيى المنفرد الذي سدد الكرة في الشباك.

وأكمل سامي النجعي خماسية النصر عند الدقيقة 86، بعد تلقي تمريرة من خالد الغنام، لينجح في استخلاص الكرة أمام محاولة حارس أحد في الاندفاع خارج منطقة الجزاء لإبعاد الكرة، ويسدد الكرة في الشباك الخالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى