أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | بعد الخسارة أمام أبها.. الشباب يفتح النار على الحكم محمد الهويش

 

أصدر نادي الشباب، اليوم السبت، بيانًا ناريًا ضد الحكم محمد الهويش، الذي أدار مباراة الفريق ضد نظيره أبها؛ حيث انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | أبها يصعق الشباب في 8 دقائق

وقال نادي الشباب في بيان عبر حسابه على موقع «تويتر»: «تعرب إدارة نادي الشباب عن استيائها الشديد من الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي صاحبت مواجهات الفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين مؤخرًا، ومنها ما تعرض له الفريق من أخطاء واضحة في مواجهة اليوم أمام فريق أبها من قبل حكم المباراة محمد الهويش وطاقمه، والتي ساهمت بشكل كبيـر فـي التأثيـر على نتيجة المباراة».

وأضاف: «على الرغم من توفر أحدث التقنيات لمساعدة الحكام على اتخاذ القرارات الصحيحة، إلا أننا نلاحظ المزيد من الأخطاء المؤثرة التي أثرت على وضع الفريق».

واختتم: «وعليه تعلن إدارة النادي عزمها الاستعانة بطواقم تحكيم أجنبية في جميع المواجهات المقبلة للفريق سواءً التي تلعب على أرضه أو خارجه، وذلك وفق اللوائح والأنظمة، وتؤكد الإدارة على ثقتها في نجوم الفريق وتمكنهم من تجاوز العوائق وتحقيق تطلعات الجماهير».

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها على نظيره الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي أبها إلى النقطة العاشرة في المركز الخامس عشر على سلم ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد نادي الشباب عند النقطة الثانية عشر في المركز الحادي عشر.

بعد أزمة تونالي.. نيوكاسل يستهدف نجم الهلال

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى