أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | مايوركا يُنهي مغامرة جيرونا في كأس إسبانيا

حجز فريق ريال مايوركا مقعدًا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه جيرونا، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب إيبيروستار، لحساب دور الثمانية من المسابقة.

اقرأ أيضًا:

من أجل العلامة الكاملة.. كيف استعد الأخضر لموقعة تايلاند؟

صاحب الدار لم يكن في حاجة لأكثر من 21 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل عن طريق سايل لارين، بعدما تلقى تمريرة من داني رودريجيز، لم يتردد معها في هز شباك الضيوف، وقبل أن يستفيق متصدر الليجا من هدف الأسبقية، بصم إيدون براتس على الهدف الثاني بطريقة رائعة عند الدقيقة 28، بعدما أطلق العنان لتسديدة رائعة لا تصد ولا ترد.


وعاد إيدون براتس ليوسع الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 35، من علامة الجزاء، فيما تلقى مايوركا ضربة قاسية بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع صاحب الدار أنطونيو رايلو، عند الدقيقة 67، ليكمل المواجهة بعشرة لاعبين.

نقص عددي أحسن جيرونا استثماره، حيث نجح كريستيان ستواني في تقليص الفارق من علامة الجزاء عند الدقيقة 68، قبل أن يسجل سافيو دي أوليفيرا الهدف الثاني عند الدقيقة السادسة من الوقت المبدد، إلا الوقت لم يكن كافيًا لعودة متصدر الليجا إلى أجواء الكأس.

وحسم ريال مايوركا بطاقة العبور إلى المشهد قبل الختامي لمسابقة كوبا ديل راي، ليلحق بريال سوسيداد الذي تغلب على سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، أمس الثلاثاء، في انتظار الفائز من مواجهتي أتلتيك بلباو مع برشلونة، في وقت لاحق اليوم، وأتلتيكو مدريد مع إشبيلية، غدًا الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى