الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإيطالي

فيديو| ضربات الترجيح تبتسم ليوفنتوس أمام ميلان في جولة الأبطال

حقق فريق يوفنتوس انتصارًا معنويًا على حساب غريمه اللدود ميلان، عبر ضربات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك انتهاء زمن القمة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، في جولة الأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا لقص شريط الموسم الجديد.

الإثارة كانت حاضرة بقوة فوق ميدان ديجنيتي هالث سبورتس بارك بين كبار القوم في إيطاليا، حيث افتتح ميلان التسجيل عند الدقيقة 23، بعدما ارتقى مالك ثياو فوق الجميع ليسدد رأسية لا تصد ولا ترد داخل شباك السيدة العجوز.

اقرأ أيضًا:

النيجيري صامويل تشوكويزي يكمل صفقة انتقاله إلى ميلان رسمياً

انتفض يوفنتوس من أجل إدراك التعادل سريعًا، وبالفعل كان له ما أراد عند الدقيقة 33، مستفيدًا من ارتباك واضح في دفاعات الروسونيري، ليسدد دانيلو عرفت طريقها إلى شباك ميلان، ويعيد القمة الإيطالية إلى المربع صفر.


فرحة لم تستمر أكثر من 6 دقائق، بعدما أعاد الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو التقدم لصالح ميلان، بعدما استقبل تمريرة رأسية من ثياو ليسددها من وضعية مثالية مباشرة إلى داخل مرمى تشيزني وسط احتجاجات من عناصر اليوفي بداعي تسلل لم يكن موجودًا.

وعاد البيانكونيري ليعادل النتيجة مجددًا مطلع الشوط الثاني، بعدما أطلق دانيلي روجاني العنان لتسديدة بعيدة المدى، عند الدقيقة 47، من ضربة حرة مباشرة على مسافة قرابة 30 ياردة، حوّل أوليفيه جيرو اتجاهها إلى داخل المرمى، ليلجأ كبار الكالتشيو إلى ضربات الترجيح التي صبت في صالح يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى