أهم الأخبارالكرة العربية

فيديو | احتفالية مثيرة من يزين النعيمات بعد التأهل إلى نهائي كأس آسيا

أعرب يزن النعيمات، مهاجم منتخب الأردن، عن سعادته الغامرة بالتأهل التاريخي إلى نهائي كأس آسيا لكرة القدم 2023، المقامة حاليًا في قطر، بعد الفوز الثمين على كوريا الجنوبية، مشددًا على أنه من الصعب وصف مشاعر الفرحة.

اقرأ أيضًا:

الشباب يفجر مفاجأة بشأن التعاقد مع كريم بنزيما

وأعاد منتخب الأردن كتابة التاريخ بعدما حجز مقعدًا وثيرًا لأول مرة في نهائي كأس آسيا لكرة القدم، بعدما أسقط نظيره كوريا الجنوبية، بهدفين دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، لحساب المحطة قبل الختامية من المعترك القاري.

وقال يزن النعيمات، في تصريحات عبر قناة «bein sports»، عقب الفوز التاريخي على نظيره الكوري : «الفوز حلو.. الديكوريشن حلو.. الملعب حلو.. الجمهور حلو، الحمد لله رب العالمين انتصار غالي، تأهل مهم جدًا، من الصعب وصف هذا الشعور الرائع».

ويدين النشامي بالفضل في التأهل التاريخي إلى المشهد الختامي من كأس آسيا إلى المتألق موسى التعمري، الذي مرر كرة الهدف الأول بطريقة رائعة إلى يزن النعيمات عند الدقيقة 53، قبل أن يتكفل بإطلاق رصاصة الرحمة على شمشون الكوري، بهدف مارادوني عند الدقيقة 66، ليعبر بالأردن إلى النهائي الكبير.

وحول الهدف الرائع في شباك محاربي التايجوك، قال يزن النعيمات: «أجيد التعامل مع الكرات الصعبة، لا أحب السهل مطلقًا، الحمد لله باقي خطوة واحدة فقط على رفع الكأس، كل مباراة خضناها بمثابة نهائي، واليوم وصلنا إلى النهائي».

وأبدى تمنياته بتأهل المنتخب القطري إلى نهائي المعترك القاري على حساب نظيره الإيراني، ليفرض نهائيًا عربيًا خالصًا، قبل أن يطلق العنان لاحتفالية خاصة بالتأهل إلى نهائي كأس آسيا لأول مرة في تاريخ النشامى على أنغام أغنية «على الدنيا وعينا.. وحب الأردن عايش فينا».


ويقف الأردن على موعد مع المجد عندما يلتقي في نهائي كأس آسيا مع الفائز من القمة المقررة مساء غدٍ الأربعاء، بين قطر حامل اللقب وصاحب الدار، ونظيره الإيراني، وذلك يوم السبت المقبل 10 فبراير، على ملعب لوسيل، في مهمة البحث عن اللقب الأول في تاريخ النشامى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى