أهم الأخبارالكرة المحلية

تعليق مثير من وليد الفراج بعد تأهل الأردن إلى نهائي كأس آسيا

أبدى الإعلامي وليد الفراج، سعادته الغامرة بتأهل منتخب الأردن إلى نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023، المقامة حاليًا في قطر، لأول مرة في التاريخ، معتبرًا أن «الروح» هي كلمة السر في تأهل النشامى، ومن بعدها تأتي الأمور الأخرى.

اقرأ أيضًا:

الشباب يفجر مفاجأة بشأن التعاقد مع كريم بنزيما

وواصل منتخب الأردن كتابة التاريخ بعدما حجز مقعدًا وثيرًا لأول مرة في نهائي كأس آسيا لكرة القدم، بعدما أسقط نظيره كوريا الجنوبية، بهدفين دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، لحساب المحطة قبل الختامية من المعترك القاري.

وكتب وليد الفرج: «أحب الأردن.. وأحترم الشخصية الأردنية، بيننا وبينهم أشياء مشتركة كثيرة مع لمساتهم الخاصة، كم فرحت اليوم أنا والملايين من العرب بانتصار النشامى، وتأهلهم الأول إلى نهائي كأس آسيا.. تستاهلون الفرح والعز والفخر».

وأضاف مقدم برنامج «أكشن مع وليد» المذاع قناة «mbc action»، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «القصة كلها اللاعبون يريدون، الروح أولاً.. ثم المال والمدرب والبرامج الإعدادية».


وكال الفراج المديح إلى المهاجم موسى التعمري، هداف فريق موبيليه الفرنسي بعدما لعب دور البطولة في تأهل النشامى التاريخي إلى المشهد الختامي من المعترك الآسيوي، معقبًا: «أعتقد أنه أعظم لاعب رأيته في تاريخ الأردن.. النجم الحقيقي يُحدث الفارق».

ويدين النشامي بالفضل في التأهل التاريخي إلى المشهد الختامي من كأس آسيا إلى المتألق موسى التعمري، الذي مرر كرة الهدف الأول بطريقة رائعة إلى يزن النعيمات عند الدقيقة 53، قبل أن يتكفل بإطلاق رصاصة الرحمة على شمشون الكوري، بهدف مارادوني عند الدقيقة 66، ليعبر بالأردن إلى النهائي الكبير.

ويقف الأردن على موعد مع المجد عندما يلتقي في نهائي كأس آسيا مع الفائز من القمة المقررة مساء غدٍ الأربعاء، بين قطر حامل اللقب وصاحب الدار، ونظيره الإيراني، وذلك يوم السبت المقبل 10 فبراير، على ملعب لوسيل، في مهمة البحث عن اللقب الأول في تاريخ النشامى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى