دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | دوري روشن.. الأهلي يمزق شباك أبها بنصف دستة أهداف

حقق فريق الأهلي الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً على حساب مضيفه أبها، بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وسيطر الأهلي على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى في عمر المباراة، ولكنه انتظر حتى الدقيقة 20 ليحول تفوقه الهجومي إلى هدف أول عن طريق جابري فيجا بعدما تلقى تمريرة مميزة من كيسي خلف المدافعين ليستلمها ويراوغ الحارس بمهارة ويضع الكرة بالشباك.

وعزز الأهلي تقدمه في النتيجة بهدف ثاني سريع عند الدقيقة 22 بواسطة فراس البريكان بعد تمريرة ولا أروع من سان ماكسيمان لينفرد البريكان بالحارس ويسدد بيسراه رائعة على يمين الحارس.

أرقام | ديربي الرياض.. لمن التفوق التاريخي في مواجهات الهلال والنصر؟

وزاد الأهلي من فارق النتيجة بهدف ثالث عند الدقيقة 29 عن طريق فراس البريكان بعدما لعب محمد المجحد تمريرة داخل منطقة الجزاء وحاول المدافع تشتيتها لتصطدم بالبريكان وتسكن الشباك.

وأضاف الأهلي هدفًا رابعًا بواسطة فرانك كيسي بتسديدة يمينية قوية من داخل منطقة الجواء على يسار الحارس بالدقيقة 38.

وأكمل خماسية الأهلي في الشوط الأول، الجوهرة جابري فيجا بعد مجهود فردي رائع وإنهاء مميزة بيمناه على يسار الحارس تاتاروسانو بالدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني؛ الأهلي عاد وعزز تقدمه بهدف سادس بالدقيقة 64 عبر نجمه رياض محرز بعد تمريرة من فيجا، وإنهاء من الجزائري الدولي بتسديدة بيمناه جميلة داخل منطقة الجزاء على يسار حارس أبها.

وبهذا الفوز الكبير؛ رفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري، في حين تكبد أبها خسارته العاشرة وتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى