أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | رسميًا.. الشباب يزيح الستار عن ملعبه الجديد

أزاح نادي الشباب، الستار على ملعبه الجديد، الذي سيخوض عليه مبارياته المقبلة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك داخل المدينة الرياضية لنادي الشباب.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق تفاصيل الملعب الجديد؛ حيث وثق المقطع المرافق الخاصة بالملعب والتي تظهر على أعلى مستوى.

ويلعب نادي الشباب أول مباراة على ملعب النادي الجديد يوم 21 أكتوبر الجاري أمام نظيره الطائي في الجولة العاشرة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وكانت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد قالت اليوم الأحد، إنه تقرر نقل وتعديل ملاعب مباريات أندية الاتفاق والفتح والشباب المقامة على أرضهم لتكون في منشآت أنديتهم نظراً لجاهزية المنشآت الرياضية في الأندية الثلاثة لاستضافة المباريات، حيث يحل نادي الطائي ضيفاً على نادي الشباب وذلك في المباراة الافتتاحية لمنشأة نادي الشباب ضمن مباريات الجولة (العاشرة) يوم السبت الموافق (21 أكتوبر 2023م).

وكان نادي الشباب، قد أعلن في العام الماضي، إبرام اتفاقية لتنفيذ مشروع المدينة الرياضية لنادي الشباب؛ حيث تتضمن المدينة الرياضية عدة مرافق رياضية متكاملة، تتمثل في ملاعب للتدريبات لجميع الألعاب، وملاعب لإقامة المباريات للفئات السنية، وملعب خاص لفريق الشباب النسائي لكرة القدم، كذلك يتضمن المشروع صالات رياضية، وحوض سباحة أولمبي، ومعسكرات لكافة فرق النادي، بالإضافة إلى أكاديميات متخصصة للرياضات المختلفة وناد اجتماعي، كذلك أسواق تجارية.

وتعد المدينة الرياضية لنادي الشباب، مشروعًا رافدًا استثمارياً كبيرًا للنادي ومشروعاً رائداً يُسجل كأسبقية تاريخية على مستوى الأندية في المملكة؛ حيث من المأمول أن يساهم ذلك على استمرار الرقي والتطور للرياضة السعودية بشكل عام، وتحقيق المستهدفات الرياضية لرؤية المملكة 2030.

عاجل | «بداية حقبة».. الشباب يستعد للإعلان عن ملعبه الجديد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى