أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «بداية حقبة».. الشباب يستعد للإعلان عن ملعبه الجديد

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الإعلان عن ملعب الفريق الجديد، بعد خوض العديد من المباريات خارج أرضه؛ حيث أعلنت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين عودة الليوث إلى ملعبهم بداية من الجولة العاشرة.

وألمح نادي الشباب عبر حسابه الرسمي عبر موقع «تويتر»، إلى العودة لملعبه، معلقًا: «HOMECOMING»، فيما كتب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب محمد المنجم عبر حسابه الرسمي نفس الجملة، في إشارة إلى اقتراب العودة.

نادي الشباب
نادي الشباب

وكانت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد قالت اليوم الأحد، إنه تقرر نقل وتعديل ملاعب مباريات أندية الاتفاق والفتح والشباب المقامة على أرضهم لتكون في منشآت أنديتهم نظراً لجاهزية المنشآت الرياضية في الأندية الثلاثة لاستضافة المباريات، حيث يحل نادي الطائي ضيفاً على نادي الشباب وذلك في المباراة الافتتاحية لمنشأة نادي الشباب ضمن مباريات الجولة (العاشرة) يوم السبت الموافق (21 أكتوبر 2023م).

وأعرب عشاق نادي الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم بالإعلان عن الملعب الجديد، مشيرين إلى أنه سيكون بداية حقبة جديدة للفريق، الذي تراجعت نتائجه خلال الموسم الجاري، مطالبين في الوقت نفسه إلى حشد الجمهور في كل المباريات.

الشباب يحتل المركز الثاني عشر على سلم ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، وذلك بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة.

عاجل | رسميًا.. الإعلان عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات لـ8 جولات من دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى