الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

الزمالك المصري يكشف حقيقة انتقال «نجمه الأول» إلى الشباب

حسم نادي الزمالك المصري الجدل المثار حول انتقال نجم فريقه الأول لكرة القدم، أحمد مصطفى، الشهير بـ«زيزو» إلى صفوف نادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت إدارة نادي الشباب، دخلت في مفاوضات مكثفة من أجل الحصول على خدمات الجناح المصري في سوق انتقالات الصيف الماضي، بحثًا عن تدعيم صفوف الليوث، إلا أن المحادثات تحطمت أمام إصرار الزمالك على التمسك بجهود «زيزو»، في ظل أزمة عقوبة الحرمان من القيد، وعاد الحديث عن انتقال اللاعب إلى الليوث ليطفو على السطح من جديد مع اقتراب ميركاتو يناير.

تصريحات مثيرة من مارسيلو قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

المتحدث الرسمي باسم الزمالك، الإعلامي أحمد سامي، أكد في تصريحات لقناة النادي الرسمية عدم صحة الأنباء التي تتحدث عن وجود عرض رسمي من الشباب للتعاقد مع «زيزو».

وقال أحمد سالم: «حتى الآن لم تصلنا أي عروض من أجل زيزو، الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليس لها أي أساس من الصحة».

وأضاف المتحدث الرسمي للفارس الأبيض: «عندما يصل أي عروض للنادي بشأن زيزو، حينها سوف نكشف الفريق صاحب العرض والقيمة المالية له».

زيزو، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في أغسطس 2019 قادمًا من موريرينسي البرتغالي، يعد النجم الأول في صفوف البيت الأبيض، حيث خاض مع الفريق المصري 208 مباريات لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 70 هدفًا، وقدم 56 تمريرة حاسمة، وتوج بـ7 ألقاب؛ هي «2×الدوري المصري الممتاز، كأس مصر، كأس السوبر المصري، الكونفدرالية الأفريقية، كأس السوبر الأفريقي، وكأس السوبر المصري السعودي».

قبل مواجهة الرائد.. جاياردو في مأزق بسبب دفاع الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى