أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الشباب يطوي صفحة بيسكان

على نحو مفاجئ ودون سابق إنذار، أعلنت إدارة نادي الشباب، مساء اليوم الأربعاء، رسميًا فك الارتباط مع الكرواتي إيجور بيسكان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد تسع مباريات فقط، بسبب تراجع نتائج الليوث مع انتصاف الموسم الحالي المثير.

اقرأ أيضًا:

بسبب الحذر المالي.. إيفرتون خارج سباق يناير

ونشر الشباب، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، صورة وداع المدرب الكرواتي بعد فسخ التعاقد بالتراضي، والتي ظهر خلالها إلى جوار كافة مكونات الفريق الأول، معقبًا: « شكرًا إيجور بيسكان».

وقررت إدارة نادي الشباب، إقالة الكرواتي إيجور بيسكان، بعد تراجع مستوى الأخير في الفترة الماضية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتعيين سعد السبيعي مدرب الفريق الرديف في النادي بدلًا عنه مؤقتًا إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد.

ويأتي التخلص من المدرب الكرواتي ضمن ثورة شاملة تقودها إدارة النادي من أجل تصحيح المسار وإعادة ترتيب الأوراق المبعثرة، حيث استغنى أيضًا عن خالد الغامدي مدير الفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، وعين عبد الله الأسطا بدلًا منه؛ لحين البحث عن بديل للمدرب الكرواتي.

الشباب واصل نزف النقاط الحاد، عندما خسر في المباراة الماضية من الأخدود بهدف دون رد، ليحتل المركز الثالث عشر على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 18 نقطة فقط، وذلك بعد تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مناسبات، بينما تلقى الهزيمة في 8 مواجهات.

يشار إلى أن إدارة نادي الشباب تعاقدت مع المدرب الكوراتي إيجور بيسكان في شهر أكتوبر الماضي؛ بعد إقالة الهولندي مارسيل كايزر، حيث قاد الليوث في 9 مباريات فقط، محققًا الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة 4 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى