دوري روشن السعوديأهم الأخبار

نجم ريال مدريد على بعد خطوة من ارتداء قميص النصر في ميركاتو الصيف

توصلت إدارة نادي النصر إلى اتفاق شبه نهائي مع نجم وسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا الأول لكرة القدم؛ لوكا مودريتش، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مودريتش البالغ من العمر 38 عاماً يرتبط مع ريال مدريد بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ ما يعني دخوله الفترة الحرة من تعاقده بداية من شهر يناير المقبل، ما يسمح له بالتفاوض مع أي ناد والتوقيع له دون الحاجة لموافقة إدارة المرينجي، على أن ينتقل إلى ناديه الجديد مجاناً بداية من الموسم المقبل 2024-2025.

مودريتش
مودريتش

موقع Todofichajes الكرواتي؛ أكد أن مودريتش حدد وجهته المقبلة بعدما أعلن في وقت سابق أنه سيغادر ريال مدريد نهاية الموسم وسوف يتجه إلى مكان جديد في مسيرته المهنية.

وأضاف بأن مودريتش يسعى لختام مميز لمسيرته مع ريال مدريد عن طريق إضافة لقب جديد إلى إنجازاته قبل الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين حيث سيرتدي قميص أصفر الرياض؛ نادي النصر.

وأشار الموقع إلى أن مودريتش فضل النصر من أجل اللعب بجانب زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك على الرغم من امتلاكه عرضًا قويًا من إنتر ميامي الأمريكي.

تدخل رونالدو، قائد فريق النصر، كان حاسما في قرار مودريتش، حيث أنه تواصل معه باستمرار وأقنعه بالانضمام إلى العالمي.

مودريتش انضم إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي؛ خلال صيف عام 2012؛ ومعه شارك في 508 مباراة، أحرز 38 هدفاً وصنع 80 آخرين، كما توج بـ22 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (5 مرات).

عاجل فيديو | هل سيتم زيادة اللاعبين الأجانب وعدد الأندية في دوري روشن؟.. «المسحل» يحسم الجدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى