دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«منبوذ تشيلسي» يدخل دائرة اهتمامات أندية دوري روشن في ميركاتو الصيف

دخل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج؛ مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، ضمن دائرة اهتمامات أندية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن»، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

صحيفة «SPORT» الإسبانية؛ أوضحت أن أوباميانج تلقى عرضاً ضخماً من أحد أندية الدوري السعودي دون الكشف عن هوية النادي صاحب العرض.

الهلال في الوصافة.. هذا الفريق يتصدر سباق التعاقد مع ميسي

وأضافت بأن أوباميانج رفض عرضاً من جلطة سراي لعدم رغبته في الذهاب إلى الدوري التركي، بينما هو منفتح على فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، ولكنه لا يزال ينتظر موقف نادي برشلونة الإسباني من ضمه هذا الصيف.

أوباميانج يدرس حالياً جميع العروض المقدمة في الفترة الحالية للاستقرار على وجهته الجديدة، وقد وضع العودة إلى برشلونة ضمن أولوياته.

واستقرت إدارة تشيلسي على الاستغناء عن خدمات  أوباميانج لعدم الحاجة لخدماته في ظل تراجع مستواه وعدم نجاحه في حجز مكان له في التشكيل الأساسي حيث ظل أغلب فترات الموسم الحالي 2022-2023 على دكة البدلاء أو خارج قائمة المباريات.

أوباميانج خلال مسيرته الكروي ارتدى قمصان العديد من الأندية أبرزها ميلان الإيطالي وسانت إيتيان الفرنسي وبورسيا دورتموند الألماني وآرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وحالياً مع تشيلسي، وقد أحرز 313 هدفاً خلال 237 مباراة.

محترف الهلال السابق في طريق العودة إلى الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى