أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «هاتريك» رونالدو.. النصر يكتسح الطائي بخماسية في دوري روشن

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الطائي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ماجد عبدالله يعلق على قرار رحيل الأمير خالد بن فهد عن النصر

سجل أوتافيو الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة 20 من عمر المباراة من عرضية رائعة أخطأ حارس نادي الطائي تقديرها لتعرف طريقها إلى الشباك.

وبعد مرور دقيقتين من هدف النصر، نجح فيرجيل ميسيدان في إدراك هدف التعادل لصالح نادي الطائي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتلقى ميسيدان البطاقة الحمراء في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تدخله بقوة على حارس مرمى النصر دافيد أوسبينا؛ حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وأحرز عبدالرحمن غريب الهدف الثاني لصالح نادي النصر في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، بعد عرضية رائعة من ساديو ماني حولها غريب إلى هدف جديد لصالح العالمي في مرمى الحواتم.

ومع انطلاق الشوط الثاني، استغل نادي النصر النقص العددي لفريق الطائي؛ حيث ضغط لاعبوه بشكل كبير من أجل تعزيز النتيجة وإحراز الهدف الثالث، لكن دفاعات الطائي والعارضة منعت دخول هدف جديد لصالح العالمي.

ونجح كريستيانو رونالدو في ترجمة ضغط النصر؛ حيث سجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 65، بعد عرضية متقنة من ساديو ماني حولها رونالدو بالقدم اليمنى إلى شباك الطائي.

وبعد مرور دقيقتين فقط، عزز رونالدو النتيجة بعد تسجيله الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المباراة، بعد متابعة جيدة لكرة ارتدت من دفاعات الطائي سدد رونالدو داخل الشباك.

وواصل الأسطورة البرتغالية تألقه في المباراة؛ حيث أحرز رونالدو الهدف الخامس لفريقه والثالث له في المباراة، وذلك في الدقيقة 87 من عمر اللقاء؛ حيث ارتقى الدون عاليًا ليحول عرضية الصليهم إلى الشباك برأسية رائعة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 59 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الطائي عند النقطة 22 في المركز السادس عشر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى