دوري روشن السعوديأهم الأخبار

ديلجادو: لهذا السبب رونالدو غاضب مني.. ولم أنفذ طلبه حتى الآن

كشف البرازيلي ميشيل ديلجادو؛ محترف فريق الهلال، عن طلب خاص تلقاه من البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ نجم وقائد فريق النصر، ولكنه لم ينفذه حتى الآن.

ديلجادو اعتاد إثارة الجدل في كل مرة يسجل فيها هدفاً بقميص الهلال، حيث اعتاد الاحتفال على الطريقة الخاصة برونالدو، وكان من بينها المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، بين الهلال والنصر.

وكان الهلال قد تقدم بهدف حمل توقيع ديلجادو عند الدقيقة 51، قبل أن يرد رونالدو بثنائية عند الدقيقتين 74 و98 ليهدي النصر لقب الأول على مستوى مشاركاته بالبطولة العربية.

ديلجادو صرح لقناة CNN Brazil؛ قائلاً: «لقد وعدت زملائي في الهلال قبل نهائي البطولة العربية أنني إذا سجلت هدفًا سأحتفل على طريقة رونالدو، هذا ما حدث».

رونالدو - النصر
رونالدو – النصر

وأضاف محترف الهلال: «بالفعل سجلت واحتفلت أمام رونالدو، لكنني فوجئت به يقول لي (لا تحتفل مثلي).. ولكني رحلت من أمامه وأكملت المباراة، لم أنفذ طلبه حتى الآن».

وعن مستقبله مع الهلال؛ قال ديلجادو: «أعيش حياة جيدة للغاية أنا وعائلتي في السعودية، أنا رجل سعيد جدًا وأصبحت أبًا، عندما أرى ابنتي أشعر بالسعادة، وعندما أخرج للشارع معها، يلتقط الجمهور الصور معها أكثر مني».

وأضاف: «في البداية لم يكن التأقلم في السعودية سهلًا، عانيت كثيرًا من الحنين للوطن، بجانب أنني افتقدت أمي، واشتقت لزملائي، شعرت بأن حالتي سيئة، لكن نادي الهلال احتضنني هو وجمهوره ومسؤولوه وموظفوه، كنت مهمًا جدًا بالنسبة لهم، وأصبحوا هم كذلك بالنسبة لي».

اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 28 عاماً انضم إلى صفوف الهلال قادماً من فلامنجو، خلال شهر يناير من عام 2022، ولديه عقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

شارك ديلجادو بقميص الهلال في 87 مباراة حتى الآن، أحرز خلالها 17 هدفاً وصنع 19 آخرين.

حقيقة عروض احتراف نجم الهلال.. وإدارة الزعيم تتحرك لتأمينه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى