أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الاتحاد يفوز على الحزم بشق الأنفس في دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا صعبًا على نظيره الحزم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

حمد الله: الهلال صاحب التوليفة الأفضل.. ونجم العين كان بإمكانه تسجيل 5 أهداف

سجل نادي الحزم هدفًا مبكرًا في الربع الساعة الأولى من المباراة، لكن ألغاه الحكم بعد تدخل تقنية الفيديو، بداعي التسلل؛ حيث نجح الاتحاد في الرد سريعًا وتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 21 عن طريق صالح العمري.

وعزز نادي الاتحاد تقدمه في الدقيقة 57 من عمر المباراة، عن طريق باولو ريكاردو بالخطأ في مرماه؛ حيث ارتطمت الكرة في رأس مدافع الحزم لتسكن المرمى الخالي من حارسه.

ونجح نادي الحزم في تقليص الفارق في الدقيقة 60، عن طريق محمد الثاني برأسية قوية، قبل أن يعادل أنطونيو خوسيه النتيجة في الدقيقة 63، بعد تسديدة قوية وسط خطأ من دفاعات الاتحاد.

وأنقذ المصري الدولي أحمد حجازي نادي الاتحاد من التعادل؛ حيث ساهم في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة، بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي الحزم، وذلك بعدما ارتطمت تسديدة حجازي في أيمن دحمان الذي أسكن الكرة الشباك عن طريق الخطأ في مرماه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 50 في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما جاء نادي الحزم في المركز الثامن عشر (الأخير) برصيد 16 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى