أهم الأخباردوري يلو

رسميًا.. إلغاء مباراة الباطن والعين في دوري يلو لهذا السبب

أعلن نادي الباطن، مساء اليوم الأربعاء، عن إلغاء مباراة الفريق السماوي أمام ضيفه العين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، وذلك بسبب عدم اكتمال العدد القانوني لعناصر النادي القادم من الباحة.

وأوضح النادي السماوي، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «نظرًا لعدم اكتمال العدد القانوني للاعبي نادي العين تم إلغاء المباراة المقررة في حفر الباطن مساء اليوم، من قِبل المراقب».

اقرأ أيضًا:

«محطة أثينا» تفصل مدافع السيتي عن الانتقال إلى النصر

وكشف نادي العين عن تشكيل المباراة الافتتاحية أمام مضيفه الباطن، حيث اعتمد المدرب تيتا فاليريو على قائمة مكونة من؛ برونو في حراسة المرمى، خلف الرباعي؛ أوبانور، ناصر الهليل، علي دقرشاوي، منيف دوشي، وفي الوسط؛ ناصر الدعجاني، سيلا داوود، دودو، عسو، وثنائي الهجوم البراء باعظيم، أنتوني.


واحتفظ مدرب العين على مقاعد الاحتياط بتسعة لاعبين في مواجهة أبناء حفر الباطن، بتواجد، سعد الصالح، غسان برقاوي، كرم برناوي، خالد الشمراني، حسين هوساوي، علي المياد، نواف الزهراني، فيصل الجهني، رائد المالكي.

وعلى الرغم من توافر 20 لاعبًا في قائمة العين لمباراة الباطن، إلا أن السبب وراء إلغاء اللقاء جاء بسبب عدم اكتمال لاعبي الضيف القادم من الباحة، وذلك على خلفية عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية؛ وهو ما حال دون تسجيل الصفقات الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى