أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | في غياب الهلال والأهلي.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 28

انتهت منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، السبت؛ حيث حقق نادي الاتحاد فوزًا قاتلاً على نظيره الحزم، فيما تعادل الاتفاق والوحدة سلبيًا.

عاجل فيديو | الاتحاد يفوز على الحزم بشق الأنفس في دوري روشن

وحافظ نادي الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم من غيابه عن الجولة 28؛ حيث يبتعد الزعيم عن أقرب منافسيه بـ9 نقاط كاملة.

وكانت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قررت رسميًا تأجيل مباراة الأهلي والهلال التي كانت مقررة يوم الجمعة 19 أبريل 2024، إلى يوم الإثنين 6 مايو المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على خلفية تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لمدة 24 ساعة، بسبب سوء الأحوال الجوية في الإمارات.

ونجح نادي النصر في المحافظة على المركز الثاني برصيد 68 نقطة، بعد الفوز على الفيحاء في مباراة شهدت تألق السنغالي ساديو ماني، والذي أحرز هدفين في شباك البرتقالي.

وصعد نادي الطائي إلى المركز الرابع عشر بعيدًا عن مراكز الهبوط بعد فوزه على نظيره الرياض بهدفين مقابل هدف، فيما عادي نادي أبها إلى مراكز الخطر (المركز 16) بعد الهزيمة الثقيلة أمام الشباب بخمسة أهداف دون رد؛ فيما احتل الليوث المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

وجاء نتائج الجولة 28 لبطولة الدوري السعودي كالآتي:

 

وجاء ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 28 كالآتي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى