أهم الأخبارالكرة المحلية

ماجد عبدالله يعلق على قرار رحيل الأمير خالد بن فهد عن النصر

علق أسطورة نادي النصر؛ ماجد عبدالله، على قرار الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي لقلعة العالمي والرمز النصراوي التاريخي، بالابتعاد عن المشهد الكروي للنادي خلال الفترة القادمة.

وكان الأمير خالد بن فهد قد بعث برسالة وداعية إلى لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم، مساء يوم الخميس.


ماجد عبدالله؛ كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تشرفت اليوم بزيارة نادينا النصر والالتقاء باللاعبين والجهاز الفني والإداري وتبادلنا بعض الأحاديث الودية».

وأضاف: «نقلت لهم رسالة الأمير خالد بن فهد للاعبين وهذا نصها: يسلم عليكم الأمير ويشكر لكم جهودكم طوال الفترة الماضية وبيض الله وجيهكم، ابتعادي كان لعدم حاجة النادي لي في الوقت الراهن وكذلك الظروف التي يسير بها النادي لا ترضيني ولا تحقق النتيجة الإيجابية المرجوة لذلك فضلت الابتعاد مع تمنياتي لكم بالتوفيق وحبيت أودعكم».

واختتم أسطورة النصر: «بابتعاد الأمير خالد يفتقد النادي لشخصيّة كبيرة وداعم كبير على مدى سنوات، فشكراً سمو الأمير على ما قدمت للعالمي ولن ننسى وقفاتك.. وكل التوفيق للعالمي».

واقترب العالمي من موسم صفري جديد رغم التدعيمات الكبيرة في ميركاتو الصيف الفائت، بعدما خرج من دوري أبطال آسيا على نحو مخيب، على يد العين الإماراتي لحساب الدور ربع النهائي.

خيبات الموسم الحالي لم تتوقف عند هذا الحد، حيث باتت المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين صعبة للغاية نظريًا في ظل فارق النقاط الكبير خلف المتصدر اللدود الهلال، والذي بلغ 12 نقطة كاملة قبل 10 جولات من ختام الموسم.

ويعيش النصر حالة من انعدام الوزن، حيث يتمسك بأمل إنقاذ الموسم عندما يصطدم مع الخليج، لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في الوقت التي تبدو أيام المدرب البرتغالي لويس كاسترو أيضًا معدودة، من أجل إتاحة المجال لجلب مواطنه المخضرم جوزيه مورينيو.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 68، ليبقى في صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 24 جولة، موسعًا الفارق أمام المطارد المباشر النصر إلى 12 نقطة، حيث ذاق العالمي طعم الفوز في 18 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

الأمير خالد بن فهد يبعث برسالة وداعية إلى لاعبي النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى