أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | التشكيل الرسمي.. رونالدو في هجوم النصر أمام الطائي بدوري روشن

أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الطائي، في المباراة التي تجمعهما في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

وجاء تشكيل نادي النصر كالآتي:

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
  • خط الدفاع: أيمن يحيى، علي لاجامي، محمد آل فتيل، أليكس تيليس.
  • خط الوسط: أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، سامي النجعي.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، عبدالرحمن غريب.

النصر يتمسك بخيط الأمل

ورغم أن الهلال يسير بخطى ثابتة نحو اللقب، بفارق 12 نقطة عن النصر، إلا أن العالمي يحاول أن يبقى في دائرة المنافسة حسابياً، وذلك عندما يستضيف الطائي مساء اليوم السبت، لاسيما في ظل عودة 12 لاعباً دولياً، منهم 6 لاعبين محليين، و6 لاعبين أجانب، يتقدمهم هداف الدوري وقائد الفريق كريستيانو رونالدو.

وتنفس المدرب البرتغالي لويس كاسترو، الصعداء مع اكتمال تشكيل النصر قبل مواجهة الطائي، في مباريات تجدد دوافع كريستيانو رونالدو لتوسيع الفارق على صدارة هدافي الدوري السعودي، وهو الذي وصل إلى 50 هدفاً بقميص العالمي في مختلف المسابقات منذ يناير العام الماضي.

المدرب البرتغالي كاسترو عدّ الفوز الأخير على الأهلي بهدف بمثابة ردّة فعل إيجابية، لاسيما بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، مؤكداً أهمية الانتصار في تلك المواجهة الكلاسيكية التي حظيت بأجواء جماهيرية كبيرة، لافتاً الانتباه إلى أن تفكيرهم منصب في الوقت الراهن على تقديم أفضل ما لديهم، لأن من طبيعة كرة القدم أن تمنح فرص أخرى لتقديم الأفضل.

وعلى الرغم من عودة الدوليين، إلا أن النصر يفتقد اثنتين من الأوراق الرابحة في هذه المواجهة، مع تأكد غياب المدافع عبدالإله العمري بسبب الإصابة، وكذا الحال مع الجناح البرازيلي المتألق أندرسون تاليسكا، الذي خرج من حسابات كاسترو حتى نهاية الموسم.

من جهته الطائي صاحب المركز السادس عشر بـ 22 نقطة، فيسعى هو الآخر إلى تفادي الخسارة على أقل تقدير في ظل محاولاته الخروج من المراكز المهددة بالهبوط لمصاف دوري الدرجة الأدنى، إذ يبتعد بفارق نقطتين فقط عن الرياض الخامس عشر، وهو آخر المراكز الآمنة من شبح الهبوط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى