أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | ميدو: كاسترو ضعيف الشخصية ورونالدو يدير النصر فنيًا

فتح المصري أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، النار على البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، مؤكدًا أن مواطنه كريستيانو رونالدو، قائد العالمي، يتولى الإدارة الفنية للفريق، وذلك بعد الخسارة أمام نظيره العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

عاجل فيديو | «ركلات الحظ» تطيح بالنصر خارج الآسيوية.. والعين ينتظر الهلال أو الاتحاد

النصر ودع منافسات دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي عقب الخسارة أمام ضيفه العين الإماراتي، بركلات الجزاء الترجيحية 1-3، حيث تعادل الفريقان في مجموع مباراتين الذهاب والإياب، فقد فاز الزعيم البنفسجي في الإمارات 1-0 قبل أن يرد له النصر الدين بالفوز عليه في الرياض 4-3.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «رونالدو هو من يدير النصر فنيًا مع كاسترو، وهو من يحدد كل شي في الفريق، وأتساءل هل رونالدو يستطيع عمل ذلك مع خيسوس؟»، في إشارة لمدرب الهلال البرتغالي خورخي خيسوس وسيطرته على الزعيم.

النصر أكبر من رونالدو

وأضاف لاعب توتنهام السابق: «النصر أكبر من رونالدو ومن أي لاعب في العالم، ولو كنت مسؤولًا في النصر فسأقر عقوبة على أيمن يحيى، طرده كان نقطة التحول في المباراة».

وتابع: «رحيمي كسب رونالدو اليوم، وهو أكثر جناح رأيته يقوم بأدوار دفاعية، وهناك أخطاء كارثية في الدفاع بكل مباراة للنصر، وعمل كاسترو السبب في ذلك».

وعن رونالدو وطريقة تعامله مع النصر، قال ميدو: «أحترم تاريخ النصر وجماهيره، لكنه أكبر من أي لاعب، ما يحدث حاليًا مع تواجد كريستيانو أمر غير مقبول، فكيف يتم إلغاء جولة الفريق في الصين؛ بسبب كريستيانو رونالدو».

وأوضح: «في المنتخب البرتغالي حاول كريستيانو القيام بذات الدور، لكن المدرب لم يقبل بذلك وأجلسه على مقاعد البدلاء، في المقابل كاسترو جعل كريستيانو يعمل ما يحلو له».

وواصل: «المشكلة في ضعف شخصية كاسترو، وكريستيانو لن يفعل هذا الشيء لو كان تحت قيادة خيسوس، وأنا متأكد أن رونالدو يعلم ذلك».

وأتم: «خالد عيسى وراغد النجار لعبوا مباراة كارثية اليوم، وجميعهما لم يكونا على مستوى الحدث، خطأ راغد النجار غير الطبيعي وطرد أيمن يحيى ذبحوا النصر، والتوتر والخوف وعدم التأهب للحدث سبب غلطة النجار».

المباراة الأسوأ لرونالدو مع النصر

فيما أكد سعد الحارثي، نجم نادي النصر السابق: «كاسترو ماعنده شخصية وهو سبب الإصابات في النصر متأكد بأن لاعبي النصر لم يتمرنوا على ركلات الترجيح قبل المباراة».

وأردف: «أيمن يحيى لم يتعمد التدخل على لاعب العين، ولا أراها تستحق البطاقة الحمراء، والحكم لم يكن بمستوى المباراة».

واختتم: «رونالدو لم يكن موفقًا اليوم وأعتبرها أسوء مباراة له مع النصر، وأبارك لـنادي العين التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا».

 

عاجل | أول تعليق من رونالدو بعد الخروج من دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى