أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | ميدو: أطالب بتنظيم مباراة ملاكمة ضد علي البليهي

أشاد المصري أحمد حسام ميدو، نجم نادي توتنهام السابق، بقدرات علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بعد فوز الزعيم بمواجهته أمام الاتحاد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال ضد العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وحجز فريق الهلال تذكرة العبور إلى المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا 2023-2024 من الباب الواسع، بعدما جدد الفوز على مضيفه الاتحاد، بهدفين دون رد، في القمة السعودية الخالصة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب إياب الدور ربع النهائي.

وشهدت المباراة مشادة بين علي البليهي، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد؛ حيث تلقى الأخير البطاقة الحمراء بعد الاعتداء على لاعب الهلال.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «اللي تكسب به العب به، البليهي ذكي جدًا ويعرف ماذا يفعل جيدًا، ولو يفعل نفس الحركات مع إبراهيموفيتش سنراه بالعناية المركزة».

وتابع ميدو: «أطالب معالي المستشار تركي آل الشيخ بعمل بطولة للملاكمة بيني وبين علي البليهي، وأتمنى العودة لكرة القدم واللعب أمام علي البليهي».

وعن لاعبي الاتحاد، قال ميدو: «المعيوف غير لائق بدنيًا، يجب أن يُنزل 6 كيلو من وزنه، وأحمد حجازي يُقابل المهاجم ويغلق رجليه، وهذا مشكلة يفعلها حتى مع منتخب مصر.. وهذا الأمر يحجب الرؤية عن الحارس».

الهلال يضرب ولا يبالي

وحسم الهلال بالانتصار الجديد على الاتحاد، أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الساحرة المستديرة، بـ27 فوزًا؛ متجاوزًا رقم نادي نيو ساينتس الويلزي، الذي تحقق في موسم 2016-2017، ليواصل الزعيم التألق رفقة جيسوس في موسم استثنائي.

وخرج الهلال من ميدان الجوهرة المشعة بأكبر المكاسب، على رأسها حجز مقعد في نصف نهائي دوري الأبطال، والانفراد بالرقم القياسي العالمي لعدد مرات الفوز المتتالي برصيد 28 مباراة متفوقًا على أصحاب المقام الرفيع في عالم الساحرة المستديرة، إلى جانب ترسيخ العقدة أمام المنافس الأصفر.

وحسم الهلال خامس مواجهات الموسم الحالي مع الاتحاد، بواقع واحدة في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال ومواجهتين في الدوري السعودي، وأنهى ذهاب وإياب دوري الأبطال برباعية نظيفة في مجموع المباراتين، ليوثق التفوق الكاسح على الغريم اللدود.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى