المنتخب السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

المسحل عن التعاقد مع مانشيني: فخورون باستقطاب كفاءة تدريبية عالمية

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، أنه فخور بالتعاقد مع المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، مشدداً في الوقت نفسه بالكرة السعودية محظوظة بدعم القيادة الرشيدة في المملكة مما جعل السعودية جاذبة لكل الأسماء العالمية.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي لتوقيع عقود تولي الإيطالي روبيرتو مانشيني منصب المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم.

وصرح المسحل: «نحن محظوظين بدعم القيادة، والعبء علينا كبير لمواكبة هذا الدعم، والسعودية أصبحت جاذبة لكل الأسماء العالمية».

فيديو| مانشيني يصل الرياض تمهيداً لتولي مهمة تدريب الأخضر رسمياً

وعن التعاقد مع مانشيني، قال رئيس اتحاد كرة القدم: «تلك الخطوة تأخرت قليلاً والجميع يعلم أهمية وحساسية هذا القرار، ولذالك يستحق الوقت الكافي لحسمه بطريقة مميزة».

وأضاف: «نحن فخورين بنجاحنا باستقطاب كفاءة تدريبية عالمية، مدرب حقق انجازات كبيرة ولا زال لديه شغف كبير باللعبة، والمفاوضات كانت سلسة ولم تأخذ وقت طويل».

ووصل الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية الأول، إلى الرياض مساء اليوم الإثنين، تمهيداً لإتمام تعاقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يبدأ روبيرتو مانشيني مهمته مع الأخضر خلال فترة التوقف القادمة في سبتمبر المقبل والتي سيخوض خلال مباراتين وديتين أمام منتخبي كوستاريكا وكوريا الجنوبية، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض منافسات كأس آسيا «قطر 2023» المقررة في يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى