الكرة المحليةأهم الأخبار

الأمير خالد بن فهد يبعث برسالة وداعية إلى لاعبي النصر

أعلن الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي بنادي النصر، مساء الخميس، رحيله رسميًا عن المشهد النصراوي.

وبعث الأمير خالد بن فهد برسالة وداعية إلى لاعبي النصر، قائلًا: «أشكر جهودكم خلال الفترة الماضية، بيض الله وجوهكم».

وأضاف: «ابتعدت لعدم حاجة النادي لي خلال الوقت الراهن، كما أن الظروف التي يسير عليها النادي لا ترضيني ولا تحقق النتيجة الإيجابية التي نرجوها».

واقترب العالمي من موسم صفري جديد رغم التدعيمات الكبيرة في ميركاتو الصيف الفائت، بعدما خرج من دوري أبطال آسيا على نحو مخيب، على يد العين الإماراتي لحساب الدور ربع النهائي.

خيبات الموسم الحالي لم تتوقف عند هذا الحد، حيث باتت المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين صعبة للغاية نظريًا في ظل فارق النقاط الكبير خلف المتصدر اللدود الهلال، والذي بلغ 12 نقطة كاملة قبل 10 جولات من ختام الموسم.

ويعيش النصر حالة من انعدام الوزن، حيث يتمسك بأمل إنقاذ الموسم عندما يصطدم مع الخليج، لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في الوقت التي تبدو أيام المدرب البرتغالي لويس كاسترو أيضًا معدودة، من أجل إتاحة المجال لجلب مواطنه المخضرم جوزيه مورينيو.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 68، ليبقى في صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 24 جولة، موسعًا الفارق أمام المطارد المباشر النصر إلى 12 نقطة، حيث ذاق العالمي طعم الفوز في 18 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

عاجل | فهد بن عبدالعزيز العجلان يعلن نيته الترشح لرئاسة نادي ⁧‫النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى