أهم الأخبارالكرة العالمية

«الأباتشي» كارلوس تيفيز يبدأ مهمة إنقاذ إنديبندينتي

دشن نجم كرة القدم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي السابق، أول تجربة خارج العشب الأخضر بعد تعليق الحذاء، بعدما تولى مهمة تدريب فريق إنديبندينتي، في مهمة شاقة من أجل إنقاذ الكبير الذي يصارع الهبوط.

وأعلن كارلوس تيفيز، في مداخلة هاتفية مع شبكة «ESPN» عن التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي الملقب بـ«الروخو» على تولي مهمة إنقاذ شاقة في ظل تراجع النتائج ونزف النقاط الحاد، معقبًا: «نعم.. أنا المدرب الجديد لفريق إنديبندينتي».

اقرأ أيضًا:

«ميكروب مزيف».. أسطورة ألمانيا يشكر الهلال على ضم نيمار لهذا السبب

ووقع اختيار الأحمر الأرجنتيني على كارلوس تيفيز من أجل الجلوس على العارضة الفنية، بعد فض الشراكة مع ريكاردو زييلنسكي بسبب تراجع النتائج، ضمن ثورة تصحيح شاملة طالت أيضًا، بابلو كاباييرو، المدير الرياضي بالنادي.

ويمر النادي الأرجنتيني العريق، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات حصد لقب كوبا ليبرتادوريس، بمنعطف حرج في تاريخ الفريق الأول لكرة القدم، حيث يحتل المركز السادس والعشرين على سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 28 نقطة، ليصبح مرشحًا بقوة لمغادرة ساحة الكبار.

كارلوس تيفيز، الذي تألق في أوروبا بألوان وست هام ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، من المقرر أن يسجل الحضور الأول رفقة فريق إنديبندينتي أمام فيليز سارسفيلد، يوم الأحد المقبل، في مهمة شاقة من أجل تصحيح مسار «ملك الكؤوس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى