أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | بوب يمنح مانشستر سيتي فوزًا دراميًا على نيوكاسل

خطف فريق مانشستر سيتي فوزًا دراميًا على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثية دون رد، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

«محطة دبي» تحسم الجدل حول مصير بنزيما مع الاتحاد

انتظر الضيف السماوي حتى الدقيقة 26 من أجل قص شريط الأهداف بطريقة رائعة، بعدما توغل كايل ووكر من الرواق الأيمن، قبل يرسل عرضية متقنة إلى البرتغالي برناردو سيلفا ليحولها بالكعب إلى داخل الشباك وسط حراسة من دفاعات المكابييس.

فرحة سماوية لم تستمر لأكثر من 9 دقائق، بعدما عاد نيوكاسل سريعًا إلى أجواء سانت جيمس بارك، بعد عمل رائع من برونو جيماريش الذي أرسل تمريرة سحرية إلى القادم من الخلف أليكسندر إيزاك، الذي هيأها بمهارة قبل أن يسدد كرة مقوسة إلى داخل شباك السيتي.

وقبل أن يستفيق السيتي من هدف التعادل، نجح أنتوني جوردون في قلب الطاولة لصالح الماكبييس بعد دقيقتين فقط، بعدما تسلم تمريرة دان بران في الجانب الأيسر، ليرواغ كايل ووكر بأريحية ويسدد كرة «R2» منحت نيوكاسل الأسبقية في شوط أول مجنون.

الإثارة لم تتوقف عند هذا الحد، خاصة مع وجود بيب جوارديولا خلف الخطوط الذي ألقى بورقة سحرية عند الدقيقة 69 قلب الأمور رأسًا على عقب فوق الميدان مع دخول كيفين دي بروين، حيث تكفل البلجيكي الساحر بمعادلة النتيجة بعد خمس دقائق على طريقته الخاصة، بتصويبة زاحفة.

وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه القمة صوب التعادل، عاد دي بروين ليوزع الهدايا بتمريرة حريرية خلف دفاعات صاحب الأرض، الذي هيأها بمهارة فائقة وراوغ الحارس دوبرافكا في سنتيمتر واحد، وسجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المبدد.

مانشستر سيتي، الذي حقق انتصاره الثالث تواليًا، رصيده إلى 43 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين خلف المتصدر ليفربول، فيما تراجع نيوكاسل إلى المركز العاشر، بعدما تجمد رصيده عند 29 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى